الأقباط متحدون - سيدة تقتل والدتها وتسرق مجوهراتها بمساعدة زوجها
أخر تحديث ١٨:٣٢ | الجمعة ١ مايو ٢٠١٥ | ٢٣برمودة ١٧٣١ ش | العدد ٣٥٤٧ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

سيدة تقتل والدتها وتسرق مجوهراتها بمساعدة زوجها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب – نعيم يوسف
ألقت الأجهزة الأمنية في المقطم القبض على "هبة. م. م"، وزوجها "جمال. خ" تاجر، بعد قيامهما بقتل والدة الأولى وسرقة مجوهراتها.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من "نازلي. ل. أ" مقيمة في دائرة شرطة مصر القديمة، بقتل والدتها "ليلي . ع. م"، 56 عاما، وتعمل مديرة جمعية الثورة، ويوجد على جثتها جروح قطعية باليدين، ومرتدية ملابسها كاملة، ومقيدة الأيدي والقدمين وملفوف حول رقبتها إيشارب، كما تم سرقة المشغولات الذهبية التي تتحلى بها عبارة عن 4 غوايش ، سلسلة جنزير ، 2 خاتم ، محبس، وهاتف محمول.

توصلت التحريات إلى أن مرتكبي الجريمة هما كل من: "هبة. م. م"، وزوجها "جمال. خ" تاجر، واعترفا بارتكاب الواقعة حيث تلقى الزوج اتصالا هاتفيا من المجني عليها، لمقابلتها في مقر الجمعية لإنهاء الخلافات الزوجية بينه وبين نجلتها.

وأضاف المتهم أنه عقب وصوله نشبت بينهما مشادة كلامية حضرت أثنائها نجلتها وتعديا على المجني عليها بالضرب إلا أنها قاومتهما محدثةً إصابته (بسحجات بالرقبة واليدين) فقامت زوجته بخنقها ثم قامت بقطع أوتار يدها بإستخدام ماكينة حلاقة وتوثيقها بحبل بلاستيك حتى تأكدا من وفاتها واستوليا على المسروقات، وفرا هاربين إلى أن تم ضبطهما.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter