الأقباط متحدون - بالفيديو.. ليلة الظلام الدامس في مدينة الإنتاج الإعلامي.. سخرية وتليفون وهجوم على الدولة.. أحمد موسى: هشتغل لو في الضلمة
أخر تحديث ٠٨:٥٦ | الاربعاء ١٥ ابريل ٢٠١٥ | ٧برمودة ١٧٣١ ش | العدد ٣٥٣٣ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالفيديو.. ليلة الظلام الدامس في مدينة الإنتاج الإعلامي.. سخرية و"تليفون" وهجوم على الدولة.. أحمد موسى: "هشتغل لو في الضلمة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الحسيني ساخرا: "يا إرهابية العالم تعالو نورونا"
خالد صلاح ينتقد التحجج بالإرهاب
 
كتب – نعيم يوسف
تعتبر مدينة الإنتاج الإعلامي من أهم المنشآت والمؤسسات في المنظومة الإعلامية، كما صرح اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية إن التعامل مع المدينة يتم من منطلق أنها "أمن قومي مصري"... ولكن.. هذا الـ"أمن القومي المصري" تُرك اليومين الماضيين عرضة للأعمال الإرهابية. 
 
قام إرهابيون فجر أمس الثلاثاء باستهداف برجين يغذيان مدينة الإنتاج الإعلامي بالكهرباء، الأمر الذي أسفر عن قطع التيار الكهربائي المغذي للقنوات الفضائية مرتين ما تعامل معه الإعلاميون بطرق مختلفة إلا أنهم أجمعوا كلهم على فشل وزارة الكهرباء والداخلية. 
 
"سي بي سي" تقطع البث
خلال مداخلة هاتفية لأحد المواطنين، مع قناة "سي بي سي إكسترا" انقطع التيار الكهربائي، عن القناة، أسودت الشاشة، وما كان من القناة إلا أنها قطعت البث وخرجت إلى فاصل. 
 

 

"أخر النهار" يلوم الداخلية والكهرباء
استغل الإعلامي والكاتب الصحفي خالد صلاح، مقدم برنامج أخر النهار المذاع على شاشة قناة "النهار" الفضائية، الحدث ليبدأ مقدمة برنامجه في الظلام، مشيرا إلى أنه تواصل مع المتحدث باسم وزارة الداخلية بسبب هذا الأمر، إلا أنه ألقى اللوم على أجهزة الدولة، لافتا إلى أنه ليس في كل الأحوال يتعذر الجميع بمسألة محاربة الإرهاب والأيدي الخارجية، كما قام بعرض هذه المقدمة مرة أخرى في برنامجه. 

 
بث من "الظلام الدامس"
"أتحدث إليكم من وسط الظلام الدامس على الهواء مباشرة"، هكذا قال الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على شاشة صدى البلد الفضائية، مؤكدا: "هشتغل حتى لو في الضلمة"، ثم واصل مداخلته الهاتفية مع مراسل البرنامج من سيناء. 
 

تامر أمين يستخدم التليفون

انقطع التيار الكهربائي عن الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "من الآخر" على شاشة "روتانا مصرية"، خلال مداخلة هاتفية مع وزير التعليم حول حرق الكتب في إحدى مدارس الجيزة، ولكنه قام بإضاءة هاتف محمول حتى عادت الإضاءة مرة أخرى إلى الأستوديو. 
 

يوسف الحسيني يسخر من انقطاع التيار الكهربي
سخر الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "السادة المحترمون" على شاشة قناة "أون تي في" الفضائية، من انقطاع التيار الكهربائي عن الاستوديو ومدينة الإنتاج الإعلامي، وقام بعرض الفيديو مرة أخرى، وقال ساخرا: "هاسيبكم مع دقايق ظريفة لطيفة تتابعوا فيها الظلام داخل مدينة الإنتاج الإعلامي علشان في حد طيب علق يافطة على البرج وقال هنا برج الكهرباء اللي بينور مدينة الإنتاج الإعلامي.. يا إرهابيو العالم اتفضلوا نورونا". 
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter