الأقباط متحدون - بالفيديو.. إعلاميون لأمير قطر: موقفنا منكوا ثابت مش هيتغير بينا وبينكوا دم
أخر تحديث ١١:٤٧ | الأحد ٢٩ مارس ٢٠١٥ | ٢٠برمهات ١٧٣١ ش | العدد ٣٥١٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالفيديو.. إعلاميون لأمير قطر: موقفنا منكوا ثابت مش هيتغير بينا وبينكوا دم

 أمير قطر
أمير قطر

كتبت – أماني موسى
على الرغم من توتر العلاقات بالآونة الأخيرة بين مصر ودويلة قطر، وقيام الأخيرة بسحب سفيرها من القاهرة، إلا أن "تميم بن حمد" أمير قطر لم يغب عن حضور القمة العربية المنعقدة بمدينة شرم الشيخ والتي أختتمت أعمالها اليوم الأحد، وقام بإلقاء كلمة تحدث فيها عن مواجهة الإرهاب الذي يضرب بنيرانه المنطقة العربية.. نرصد في السطور القليلة القادمة أبرز ما قيل عن كلمة أمير قطر بالقمة العربية واستقبال الرئيس السيسي له.

عمرو أديب: حضور أمير قطر خطوة جيدة لإعادة العلاقات
قال الإعلامي عمرو أديب أن زيارة أمير قطر لمصر للمشاركة في فاعليات القمة العربية هو أمر جيد، وخطوة جيدة لإعادة العلاقات بين البلدين.

ووصف القمة العربية الحالية بأنها قمة التضامن المختلفة في المضمون والجوهر.


يوسف الحسيني: موقفنا من قطر ثابت مش هيتغير
هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، أمير قطر، مؤكدًا أن ما قام به الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هو استقبال برتوكولي ليس أكثر، ولا ينم عن علاقات رائعة بين البلدين.

مستطردًا خلال برنامجه "السادة المحترمون" على فضائية أون تي في، "الناس اللى فاكرانا إن لما الرئيس راح استقبل أمير قطر، أو سلم عليه أو أخده بالحضن أو باسه هنطلع نزغرد، أو هنتفق؟؟ لا موقفنا ثابت ومش هنتغير.. الرئيس يستقبله هو حر".

مشددًا بقوله: السواد الأعظم من الشعب المصري لا يقبل أمير قطر ولا يرحب به أو بتواجده.

لميس الحديدي لأمير قطر: مصر كبرى غصب عنك
هاجمت الإعلامية لميس الحديدي الشيخ تميم، بعد كلمته التي ألقاها في القمة العربية المنعقد بشرم الشيخ، قائلة: "أنت بتقول مصر الشقيقة الكبرى، هي كبرى غصب عنك".

مستطردة: "أنا مؤدبة ومش عاوزه أقول كلام قليل الأدب، بتتكلم عن الإرهاب، ما ترفع إيدك عن مصر وارفع التمويل ووقف الجزيرة قناة الإرهاب".

ووصفت الحديدي، أمير قطر أنه مصاب بمرض الشيزوفيرنيا، إذ يدعو إلى عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول وهو أساس هذا التدخل، كما أنه يطالب بمكافحة الإرهاب وهو من يمول الجماعات المسلحة.

أحمد موسى: قطر عدو بينا وبينهم دم
قال الإعلامي أحمد موسى، أن حضور أمير قطر للقمة العربية بالقاهرة لن يغير موقف المصريين من قطر التي تدعم الإرهاب، مشددًا: بينا وبينهم دم.

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد": أن الرئيس السيسي أعطى تميم شرف لا يستحقه بالاستقبال المشرف الذي لاقاه به، وأكد موسى بقوله: قطر عدو ولن أراها غير ذلك.

سيد علي ينتقد مهاجمي أمير قطر
من جانبه أنتقد الإعلامي سيد على، الإعلاميين الذين هاجموا أمير قطر وحضوره القمة العربية بمصر، قائلاً:محدش يشتم أمير قطر وأمه وتخلوا السيسى يعتذر تانى.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter