الأقباط متحدون - برهامي: الدول العربية تعاني انتشار الفكر التفكيري الذي يستحل دماء الأقباط
أخر تحديث ٢٢:٢٥ | الأحد ١٤ سبتمبر ٢٠١٤ | توت ١٧٣١ ش ٤ | العدد ٣٣٢١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

برهامي: الدول العربية تعاني انتشار الفكر التفكيري الذي يستحل دماء الأقباط

حزب النور
حزب النور
المنيا - ملاك فوزي غالي
أقام حزب النور بالمنيا مؤتمرا جماهيريا لمواجهة بحضور الشيخ ياسر برهامي الداعية الإسلامية و نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية و ذلك بقرية المشارقة القبلية التابعة لمركز سمالوط شمال المنيا.
 
 وقال الشيخ برهامي في المؤتمر الذي حضرة أكثر من 500 مواطن من أهالي القرية أن الدعوة تمر حالياً بفترة عصيبة ولابد من تحسين أبنائنا فكرياً و نشر قيم التسامح و الحب وفقا لتعاليم الدين الإسلامي الذي لم يأمر بنشر الفوضى و الخوف بين قلوب المواطنين .
 
 وأكد الشيخ على ضرورة عدم الصدام مع المجتمع و أهمية الحفاظ علي الدولة و التسلح بالعلم و العمل و المفاهيم الصحيحة للإسلام لمقاومة أية أفكار هدامة تسيء للإسلام أو البشرية التي كرمها الله .
 
 أشار الشيخ أن العديد من الدول العربية و الإسلامية تعاني حالياً من انتشار فتن الشبهات و الفكر التكفيري الهدام، و الذي يدعو لاستباحة دماء المواطنين خاصة الأقباط، و عدم النظر إلى حرمة تلك الدماء التي نهي عنها الله و رسوله.
 
 وعن جماعة "داعش" حذر برهامى من خطورتها وانتشارها بالدول العربية مشيرا إلى أنها تستقطب الشباب إلى الفتن المشبوهة و هدم القيم من خلال شعارات الخلافة و الدولة الإسلامية، و هم يفعلون جميع ما يخالف تعاليم الإسلام و كتاب الله و سنة الرسول محذرا من الانسياق وراء تلك الجماعات التكفيرية التي يجب القضاء عليها و بسرعة لكونها خلقت من أجل تهديد الأمم، مع ضرورة أخذ الحذر منها للحافظ علي الدولة. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter