الأقباط متحدون - كاميرا الأقباط متحدون: داعش تحيي عصور الاضطهاد في وجهه مسيحي الموصل
أخر تحديث ٠٨:٥٢ | السبت ٢ اغسطس ٢٠١٤ | أبيب ١٧٣٠ ش ٢٦ | العدد ٣٢٧٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

"كاميرا الأقباط متحدون": داعش تحيي عصور الاضطهاد في وجهه مسيحي الموصل

تناول برنامج "كاميرا الأقباط متحدون" الذي يقدمه راضي نادي على شاشة الأقباط متحدون، ويذاع الجمعة، من كل أسبوع، أزمة مسيحي الموصل و ما يتعرضون له من انتهاكات.  
 
كما عرض البرنامج مجموعه من الفيديوهات لتحركات كنائس مصر حيث عقدوا اجتماع صلاه من اجل العراق وسوريا حيث بدأ الاجتماع بترانيم روحيه ثم كلمه لكل ممثل عن كنيسة مصريه فكان من ابرز الكلمات كلمه المطران منير حنا رئيس الكنيسة الأسقفية.
 
 و أيضا الدكتور القس صفوت البياض رئيس الطائفة الإنجيلية، وكمان تحدث مطران الكنيسة الكلدانيه واتهم الأزهر بالتقصير وأن ما يحدث يشوه الإسلام أكيد الجميع أن العراق لم حدث فيها مطلقا شيء مع المسيحيين وهذه سابقه لم تحدث في تاريخ العراق و ربع بعض الحاضرين لافتات تعبير عن تضامنهم مع العراق و سوريا.
 
و في الجزء الثاني من الحلقة عرض البرنامج فيديوهات لمظاهره أمام سفارة الفاتيكان و قام بعض من فيها بتقديم بيان لبابا روما يعبرون فيه عن غضبهم لما يحدث في العراق من ابرز الحضور القس رفيق جريش و أيضا القس سيلا الذي جئت تصريحاته قويه أننا لن ندخل الإسلام أو ندفع جزيه، وأكد مندوبين عن سفير بابا روما أن البابا حزين جدا من ما يحدث و متضامن مع مسيحي العراق. 
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter