الأقباط متحدون - ننفرد بنشر تفاصيل العثور علي مزارع قبطي مقتولاً في سوهاج
أخر تحديث ٠٣:٠٥ | الاربعاء ٩ يوليو ٢٠١٤ | أبيب ١٧٣٠ ش ٢ | العدد ٣٢٤٥ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

ننفرد بنشر تفاصيل العثور علي " مزارع " قبطي مقتولاً في سوهاج

ننفرد بنشر تفاصيل العثور علي
ننفرد بنشر تفاصيل العثور علي " مزارع " قبطي مقتولاً في سوهاج
الجثة كانت في حالة تعفن .. والقاتل يعترف  : "قتلته عشان أخد حقي "
 
سوهاج – حسن عبدالقادر
 
تمكنت الأجهزة الأمنية , بمديرية أمن سوهاج , من كشف ملابسات العثور علي جثة مزارع قبطي، في حالة تعفن ملقاة داخل الزراعات ناحية قرية الأربعين، بدائرة مركز طما شمال المحافظة .
 
تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل ُ من " محمد . أ " 33 عاما ً عاطل، و " مصطفي . ح " 39 عاما ً ،مسجل خطر سرقات، يقيمان بدائرة المركز .
 
أشارت تحريات المباحث , إلي أن شهود عيان شاهدوا لمجني عليه بصحبه المتهم الأول منذ حوالي 15 يوماً تقريبا ً ، في أكثر من مكان خارج القرية , وتصادف حدوث مشاجرة فيما بينهما .
 
تم ضبط المتهم الأول أثناء تواجده في أحدي المناطق القريبة من المدافن ،وتم ا لتحفظ عليه بديوان عام لمركز ،وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بمساعدة المتهم الثاني " جار ضبطه " بسبب خلافات مالية فيما بينهما ، وأشار المتهم خلال تحقيقات المباحث إلي أنه تخلص من المجني عليه " عشان يأخد حقه " .
 
كان مركز شرطة طما، قد تلقي صباح  اليوم الأربعاء، بلاغا ً من أهالي قرية الأربعين دائرة المركز ، يفيد بالعثور علي جثة لشخص في العقد الرابع من العمر، ملقاه داخل الزراعات .
 
بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يُدعي " نصحي . ز " 40 عاماً ، مزارع في حالة تعفن، ملقاة في الزراعات عند مدخل القرية  .
 
وتم تحرير محضر بالواقعه تحت رقم 22 مركز شرطة طما , بتاريخ 8 / 7 لسنة 2014  , وتم استدعاء أهلية المجني عليه للتعرف علي الجثة  ،وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter