الأقباط متحدون - بالصور.. رئيس الوزراء ووزير الداخلية يتفقدان قوات تأمين الانتخابات
أخر تحديث ٠٦:٣٧ | السبت ٢٤ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش١٦ | العدد ٣١٩٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور.. رئيس الوزراء ووزير الداخلية يتفقدان قوات تأمين الانتخابات

رئيس الوزراء ووزير الداخلية يتفقدان قوات تأمين الانتخابات
رئيس الوزراء ووزير الداخلية يتفقدان قوات تأمين الانتخابات

كتب – نعيم يوسف
شهد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، الاستعدادات النهائية لقوات الأمن المركزي المشاركة في تأمين المقار واللجان الانتخابية، وذلك مساء اليوم، بقطاع الدراسة للأمن المركزي بحضور قيادات قطاع الأمن المركزي.

وتفقد رئيس الوزراء، ووزير الداخلية القوات المشاركة في تأمين الانتخابات الرئاسية والاطمئنان على جاهزيتها واستعدادها لتنفيذ المهام المكلفين بها لتأمين الشعب المصري خلال الانتخابات، وكيفية التصدي للمواقف الطارئة والتي يمكن حدوثها.

ووجه السيد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء كلمة لرجال الأمن المركزي قال فيها "جئت إليكم محملاً بتقدير وشكر السيد رئيس الجمهورية وتحيات كل مواطن من الشعب المصري"، مؤكدا أن الوطن يقدر لرجال الشرطة كل ما تحملوه طوال الفترة الماضية من مهام جسام وما بذلوه من تضحيات غالية في سبيل حماية أمن الوطن واستقراره والتصدي لقوى الإرهاب.

وأعرب عن ثقته بأن رجال الشرطة بالتعاون مع رجال القوات المسلحة قادرون بدعم من شعب مصر العظيم على تأمين الانتخابات الرئاسية، والوفاء بالمهمة المقدسة المكلفين بها في حماية الشعب المصري وحقه في التعبير عن إرادته .. وأشاد سيادته بالروح المعنوية العالية والاستعداد الجاد للقوات وإصرارهم على مجابهة التحديات.

ومن جانبه أكد وزير الداخلية أن المهمة المكلف بها رجال الشرطة مهمة وطنيه في حماية إرادة الشعب وأمن وآمان المواطنين، مشيدا، بالقدرات العالية التي يتمتع بها ضباط وأفراد ومجندي الأمن المركزي.




 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter