الأقباط متحدون - الجالية المصرية في النمسا تجهض مظاهرات للإخوان ضد مصر
أخر تحديث ٠٢:٤٨ | الأحد ١١ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش٣ | العدد ٣١٨٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

الجالية المصرية في النمسا تجهض مظاهرات للإخوان ضد مصر

 الجالية المصرية في النمسا تجهض مظاهرات للإخوان ضد مصر
الجالية المصرية في النمسا تجهض مظاهرات للإخوان ضد مصر
فيينا اسامة نصحى
 حصلت الجالية المصرية فى النمسا على موافقة الشرطة النمساوية على تنظيم مظاهرة أمام السفارة المصرية في" فيينا" لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى وذلك خلال فترة الانتخابات الرئاسية في الخارج التي تبدأ بمقر السفارة الخميس القادم ولمدة أربعة أيام.
 
وقال أحمد الشرقاوى عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في النمسا  أن الجالية نما الى علمها ان جماعة الإخوان، تسعى للحصول على ترخيص مظاهرة امام السفارة المصرية في فيينا أثناء الانتخابات، بهدف التشويش على الناخبين وإفساد الانتخابات مما دفع الجالية للتحرك بشكل أسرع والحصول على ترخيص مظاهرة مؤيدة للسيسى.
 
وأشار الشرقاوي إلى أن جماعة الإخوان في النمسا فوجئت برفض طلبها من الشرطة النمساوية ،بسبب منح الترخيص لآخرين في نفس المكان، مما أحبط خططهم للتشويش على الانتخابات والإساءة للتجربة الديمقراطية في مصر .
 
هذا وكانت الجالية المصرية في النمسا قد نظمت أمس فى مقر الاتحاد العام للمصريين مظاهرة تأييد وحب للمشير عبد الفتاح السيسى بحضور الوزير السابق محمد العرابي رئيس حزب المؤتمر الذي يقوم بجولة أوروبية لدعم السيسى .
 
ومن المعروف أن انتخابات المصريين في الخارج، ستبدأ الخميس القادم بسفارات مصر بالخارج وستتم بموجب الرقم القومي أو جواز السفر الممكن ولا يشترط التسجيل المسبق فى السفارة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter