الأقباط متحدون - اصنع حياتك بنفسك: الخبرات الحياتية تجعل جودة حياتنا أفضل
أخر تحديث ٠٤:٠٢ | الاثنين ١٧ مارس ٢٠١٤ | برمهات ١٧٣٠ ش ٨ | العدد ٣١٣١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

اصنع حياتك بنفسك: الخبرات الحياتية تجعل جودة حياتنا أفضل

إعداد وتقديم / مدحت ناجى     تصوير وإخراج/ رومانى سوس

   تناول الإعلامي "مدحت ناجي" خلال برنامجه "اصنع حياتك بنفسك" على شاشة الأقباط متحدون، الأحد الماضي،  قصتين هادفتين الأولى أرسلتها المشاهدة إيرين خلف من الإسكندرية ، وتتلخص في أن الأم باعت كل ما تملك من شقة وأثاث لتساعد ابنها الذي تغرب عنها،مقنعة إياه بأنها ورثت قطعة أرض، في حين أنها كانت تحرم نفسها من العلاج لترسل له المساعدات اللازمة.

 والقصة الثانية أرسلها المشاهد ألفى نبيل من شبرا الخيمة، مفادها ألا نحكم بالظاهر،إنما نقدر ظروف الناس،حيث أخذت المعلمة انطباع غير جيد عن أحد الأطفال بسبب مظهره الخارجي،وقد كان متفوقاً  قبل وفاة أمه،وقد أهدى الطفل عقد أمه وبارفانها للمعلمة التي قامت بارتداء العقد ووضع البارفان على ملابسها واهتمت بالطفل الذي دعاها عندما تخرج من كلية الطب كنوع من رد الجميل. 

كما استضاف "ناجي" المهندس أمجد أمين، في فقرة بعنوان (خبرات حياتية)،تناول فيها عن معنى كلمة (خبرات) ومصادرها من مواقف و أشخاص.

وأضاف أمين انه علينا أن نخوض مواجهة المواقف حتى تزداد خبرتنا مما يساعدنا على توفير الوقت وجعل جودة حياتنا أفضل وتوسيع دائرة علاقاتنا.. 

وتطرق أمين إلى الخبرات في النواحي العائلية ومع الأجانب وفى المقابلات الشخصية...ومن العبارات التي أكد عليها،أمين: الخبرات الحياتية تجعل جودة حياتنا أفضل. 

كما عرض ناجي مجموعة صور وعبارات من المشاهدين،وكل عبارة تعكس رؤية وفكر كل مشاهد على حدة سواء من داخل مصر أو خارجها..ومن العبارات المؤثرة (للمشاهد أمير يوسف): ستظل أمي أجمل ملكة رأتها عيني.

 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter