الأقباط متحدون - مؤسس حركة تمرد: جمعنا 18 ألف توكيل للسيسي حتى الآن
أخر تحديث ٢٢:٥٤ | الثلاثاء ١ ابريل ٢٠١٤ | برمهات ١٧٣٠ ش ٢٣ | العدد ٣١٤٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

مؤسس حركة تمرد: جمعنا 18 ألف توكيل للسيسي حتى الآن

تحرير توكيلات السيسي بمكتب الشهر العقاري
تحرير توكيلات السيسي بمكتب الشهر العقاري

 قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، إن عدد التوكيلات التي حررها الشعب المصري، للمشير عبد الفتاح السيسي، بلغ نحو 18045 توكيل، في معظم محافظات مصر.

وأضاف «بدر»، في حوار له على قناة «الحياة»، الثلاثاء، أن الحملة الرئيسية للسيسي لم تعمل بعد، والمتحدث الرسمي والوحيد باسم الحملة، السفير محمود كارم، مشيرًا إلى أن حركة تمرد وحملة مستقبل وطن ومقرات أحزاب التجمع والناصري والمؤتمر هم من يجمعون التوكيلات الخاصة بالسيسي في كافة المحافظات.
 
وأشار «بدر»، على أن «السيسي لديه إدراك واضح بكافة مشكلات مصر، ولن يطلق وعودًا في الهواء، وأن برنامجه منضبط وقابل للتنفيذ على أرض الواقع».
 
وعلى الصعيد نفسه، أشار محمد عبد الغفار، منسق تمرد بالصعيد، إلى أنه تم تجميع نحو 1500 توكيل بمركز سوهاج فقط، وتجميع نحو 650 توكيل ببعض مراكز بني سويف، و1250 توكيل بقنا، ونحو 550 توكيل بالأقصر، و1002 بالمنيا، و700 توكيل بأسوان، الثلاثاء.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.