الأقباط متحدون - صحفي يتهم ضابطي شرطة بالاعتداء عليه
أخر تحديث ٠٩:٥٤ | الثلاثاء ٤ مارس ٢٠١٤ | أمشير ١٧٣٠ ش ٢٥ | العدد ٣١١٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

صحفي يتهم ضابطي شرطة بالاعتداء عليه

ارشيفيه
ارشيفيه

 حرر الزميل محمد فرغلي، الصحفي بجريدة المصري اليوم، محضراً بنيابة بندر الفيوم، اتهم فيه ضابطي شرطة بقسم البندر بتعمد إهانته، ومنعه من أداء عمله واقتياده من ملابسه والإلقاء به خارج القسم لاعتراضه على جلسة أحدهم برفع قدميه أعلى مكتبه، وتوجيه نعل حذاءه في وجه الزميل أثناء الحديث معه.

 
وأكد فرغلى في أقواله أمام عمرو حلمي وكيل نيابة البندر، أنه حال تواجده داخل قسم شرطة البندر مساء الأربعاء الماضي، لتأدية عمله الصحفي فوجيء عند دخوله النوبتجية بالملازم أول مصطفى هيبة يرفع قدميه أعلى سطح المكتب الجالس عليه متجاهلاً وقوفه أمامه، وإصراره على الاستمرار في جلسته موجهاً نعل حذاءه في وجهه.
 
وأشار إلى أنه طلب من الضابط إنزال قدميه من على المكتب لكون ذلك يخالف القانون ولا يليق التعامل به مع المواطنين إلا أنه لم يستجب لطلبه وأصرّ على جلسته، وفوجئ بضابط آخر يدعى سلامة صابر يقتاده من ملابسه يعاونه مجموعة من الأمناء والأفراد حتى ألقوا به خارج البوابة الرئيسة لقسم الشرطة رافضين طلب الزميل في تحرير محضر بالواقعة ومنعوه من أداء عمله الصحفي.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.