الأقباط متحدون - ترشح صباحى للرئاسة أنقذ مصر من كارثة
أخر تحديث ١٣:٠٩ | السبت ١٥ فبراير ٢٠١٤ | أمشير ١٧٣٠ ش ٨ | العدد ٣١٠١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

ترشح صباحى للرئاسة أنقذ مصر من كارثة

ابو الغار
ابو الغار

 قال محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، إن الملف الأمنى والاقتصادى أكثر الملفات المقلقة فى المرحلة الحالية، مشيرًا إلى أن ترشح المشير عبد الفتاح السيسى للرئاسة، أمر مؤكدا، وسيتم الإعلان عنه خلال أيام.

 
وأضاف "أبو الغار" خلال حوراه مع الإعلامية لبنى عسل فى برنامج "الحياة اليوم" عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم، السبت، أن الحزب المصرى، ينتظر عرض برامج المرشحين، حتى يقرر دعم مرشح بعينه.
 
وأكد أن تقدم حمدين صباحى، للترشح للرئاسة، أنقذ البلاد مما وصفه بـ"الكارثة"، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية كانت ستتحول لاستفتاء على شخص "السيسى" إذا لم ينافس مرشحا قويا كـ"صباحى"، متوقعًا أن يحصد صباحى، عدد  أصوات أكثر من الذى حصل عليها خلال الانتخابات السابقة.
 
وقال رئيس حزب المصرى الديمقراطى: إن الإخوان قروا مقاطعة الانتخابات الرئاسية، كما حدث فى الاستفتاء على الدستور، منوهًا على أن الإخوان أصبحوا يخاطبون العالم، ويتجاهلون الشعب المصرى، وهذا ليس فى صالحهم.
 
 
 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.