الأقباط متحدون - بالفيديو آخر كلام يعرض تقريرا مصورا عن أطفال القمر.. وطفلة تموت أثناء التصوير
أخر تحديث ٢٣:٢٧ | الجمعة ١٤ فبراير ٢٠١٤ | أمشير ١٧٣٠ ش ٧ | العدد ٣١٠٠ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالفيديو "آخر كلام" يعرض تقريرا مصورا عن "أطفال القمر".. وطفلة تموت أثناء التصوير


"آخر كلام" يعرض تقريرا مصورا عن "أطفال القمر".. وطفلة تموت أثناء التصوير
كتب:مصطفى البدرى 

عرض الإعلامي يسري فودة مقدم برنامج "آخر كلام"، تقريرًا مصورًا يعرض فيه "أطفال القمر"، ويحتوي هذا التقرير على أطفال لديهم مرض يعرف باسم "زيودرما".
 
وتحدث التقرير عن أن هذا المرض يصيب الطفل بجفاف في الجلد وتغيير لونه، ويعرض الطفل لإصابة مفرطة بمرض السرطان، ويقضي على العيون ويحدث أوراما كبيرة في المخ والرئة والقلب والكبد.
 
واستضاف البرنامج الطفلة أسماء وظهرت مشاهد قاسية تبين حجم الإصابة بهذا المرض، والتقطت الكاميرا السرية لبرنامج "آخر كلام" من داخل المستشفى كيفية إجراء التحاليل على الزوجين قبل الزواج، لأن الرأي الطبي أكد أن هذا المرض يحدث بنسبة كبيرة في زواج الأقارب.
 
وتحدث التقرير عن أن الطفل المصاب بهذا المرض لا يعيش أكثر من عشرين سنة على أقصى تقدير، وبين التقرير من خلال الرأي الطبي أن هناك أطفالا يموتون قبل هذا العمر بكثير. ان هذا المرض يصيب الأطفال في الجلد، وإذا تعرض الطفل لأشعة الشمس يصيب الجلد بحروق شديدة حتى تتم إصابته بعدة سرطانات جلدية، وتحدث عدد من الأطباء عن أن الطفل يجب بعد إصابته بهذا المرض أن يغير نمط حياته ليصبح يعيش في حياة ليلية فقط تحت مسمى "أطفال القمر".
 
من جانبها أكدت والدة الطفلتين أسماء وياسمين أنهما لا تريدان أن يراهما أحد، وتعيشان ليلًا ولا تظهران نهارًا.
 
وأثناء تصوير كاميرا "آخر كلام" لهذا التقرير فارقة الطفلت ياسمين الحياة في مشهد قاس، بينما تنتظر أختها ياسمين من ينقذها من الموت.
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter