الأقباط متحدون - سامسونج تطلق هاتفها الذكي الجديد بـ 3 شرائح
أخر تحديث ١٦:٤٥ | الخميس ١٣ فبراير ٢٠١٤ | أمشير ١٧٣٠ ش ٦ | العدد ٣٠٩٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

سامسونج تطلق هاتفها الذكي الجديد بـ 3 شرائح

 Galaxy Star Trios
Galaxy Star Trios

 كتب:مصطفى البدرى 

أعلنت  شركة “سامسونج”، عن هاتفها الذكي”جالاكسى ستار تريوس – Galaxy Star Trios”، الذي يتميز بدعمه ثلاث شرائح اتصال.
يأتي الهاتف الجديد من “سامسونج” لمنافسة هاتف “أوبتيموس إل 1 تو ترى – Optimus L1 ll Tri”من “إل جى”، فى السوق البرازيلية، بعد أسبوع من إطلاق الأخيرة هاتفها الذى يدعم هو الآخر ثلاث شرائح اتصال.
 
وكما هو الحال بالنسبة لهاتف “أوبتي موس إل 1 تو ترى”، يندرج هاتف “جالاكسى ستار تريوس” من “سامسونج” ضمن فئة الهواتف الذكية منخفضة التكلفة، بمواصفات تقنية أقل من المتوسطة، فشاشته 3.1 بوصة، بدقة 240×320 بكسل، كما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.
 
ويعمل الجهاز الجديد بمعالج من نوع “كورتيكس أيه 5 -Cortex A5″الذي يأتي بتردد 1 جيجا هرتز، والذي ينتمي إلى سلسلة معالجات “سنابدراجون – Snapdragon” من “كوالكوم”، بالإضافة إلى أنه يتمتع بمعالج رسومات من نوع “أدرينو 200 -Adriano 200″،” بـ 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة من نوع “مايكرو إس دى – microSD”.ولا تتجاوز دقة الكاميرا الخلفية للهاتف 2 ميجا بكسل، كما أن سعة بطاريته أقل من منافسه من “إل جى” فهي لا تتجاوز الـ 1,300 ميلي أمبير ساعي.
 
ويتوفر الهاتف الآن للبيع في البرازيل بسعر يعادل 165 دولار أمريكي، وهو أعلى بحوالي 38 دولار بالمقارنة مع منافسه من “إل جئ”، وعلى عكس منافسه يظهر أن هاتف “سامسونج” لا يتوفر إلا باللون الأسود
 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter