الأقباط متحدون - ٧ آلاف من قيادات الفلاحين يطالبون السيسى بالترشح.. وموسى: سننتخبه
أخر تحديث ٢١:١١ | الأحد ٢٩ ديسمبر ٢٠١٣ | كيهك ١٧٣٠ ش ٢٠ | العدد ٣٠٥٥ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

٧ آلاف من قيادات الفلاحين يطالبون السيسى بالترشح.. وموسى: سننتخبه

الفريق اول عبد الفتاح السيسي
الفريق اول عبد الفتاح السيسي

 طالب أكثر من ٧ آلاف فلاح الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء، وزير الدفاع، بالترشح فى انتخابات الرئاسة المقبلة. وهتف الفلاحون، خلال المؤتمر الذى نظمه الاتحاد التعاونى الزراعى بقاعة المؤتمرات أمس لتأييد الدستور، وحضره الدكتور أيمن فريد أبوحديد، وزير الزراعة، وعمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين: «انزل يا سيسى» و«السيسى هو رئيسى»، فيما رقص بعضهم بالعصىّ على أغنية «تسلم الأيادى»، مؤكدين وقوفهم بجانب الجيش لاستكمال خارطة الطريق.

 
ورد «موسى» على هتافات الفلاحين بقوله: «سننتخب الرئيس الذى تهتفون له، لأنه يمثل مصالح كل المصريين، وستبدأ مسيرة الديمقراطية من القرية المصرية لأن الديكتاتورية انتهت»، داعياً الفلاحين فى مختلف المحافظات للاحتشاد يوم الاستفتاء، وأن يقولوا «نعم» للدستور. وقال «موسى» فى كلمته أمام المؤتمر: «مصر ستنتصر، وستعبر أزمتها الحالية رغم أنف الجميع، وستنتخب رئيساً جديداً، وبرلماناً يعبّر عن كل فئات الشعب»، مؤكداً أن خارطة الطريق وتأييد الدستور هما من سيأتى بالرئيس الذى يهتف له الحضور، فى إشارة للفريق أول عبدالفتاح السيسى.
 
واعتبر الدكتور أيمن فريد أبوحديد أن المؤتمر أبلغ رد من الفلاحين على العمليات الإرهابية التى تستهدف الدولة والأبرياء من أبناء الوطن، مشيراً إلى أن خارطة الطريق تعتبر بداية الطريق لعودة مصر إلى قلب العروبة مرة أخرى. وأوضح «أبوحديد» أن الدستور الجديد اختص الفلاحين بـ ١٣ مادة تساهم فى تحسين دخولهم، وتعطيهم دفعة لزيادة معدلات إنتاجهم من المحاصيل الزراعية المختلفة.
 
وقال ممدوح حمادة، رئيس الاتحاد التعاونى الزراعى، إن المؤتمر هدفه التعريف بمكتسبات الفلاحين فى الدستور الجديد، مؤكداً أن التصويت بـ«نعم» على مشروع الدستور هو تأكيد لحصول الفلاحين على مكاسبهم الدستورية.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.