الأقباط متحدون - أندرية زكي: نؤيد الدور الرائع للقوات المسلحة ورجال الشرطة تجاه الأوضاع الحالية
أخر تحديث ١١:٣١ | الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠١٣ | ٢٥ بؤونة ١٧٢٩ ش | العدد ٣١٧٥ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

أندرية زكي: نؤيد الدور الرائع للقوات المسلحة ورجال الشرطة تجاه الأوضاع الحالية

أندرية زكي
أندرية زكي

كتب بيشوي منير

أشادت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بسلمية المظاهرات التي خرجت يوم الأحد الماضي، ومازالت حتى الآن، وحملت الإعلام المصرية التي ظهرت وكأنها علم واحد كبير يغطي مصر، مرددين تحيا مصر.

وقال الدكتور القس أندريه زكى،مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية ، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الهيئة  تؤيد بكل الشكر والتقدير الدور الرائع الذى تقوم به القوات المسلحة ورجال الشرطة من حزم ومسئولية، تجاه الأوضاع الحالية، وتحيى كل ما وعدت به قيادتهما من ضرورة منع كل الأخطار التي تهدد بانهيار الدولة وانتشار الفوضى.

  وأكد زكي، أننا مازلنا على عهدنا في خدمة الوطن من خلال عملنا المتواصل مع جميع المواطنين لاسيما الأكثر احتياجا، وبخاصة في مثل هذه الظروف، مؤكدين على ضرورة نبذ العنف وعدم التعدي على الأفراد أو الممتلكات سواء العامة أو الخاصة. أيضا تفعيل كافة المبادرات الجادة التي تدعو إلى أهمية العيش المشترك، وقبول الآخر والتعددية السياسية والثقافية والدينية.

     ووجه زكي،  الشكر والتحية لكل شعب مصر العظيم بمختلف أطيافه وتوجهاته السياسية والدينية على إلتزاماهم بضبط النفس والعمل على تحقيق مطالب الشعب من أجل الحفاظ على أهداف ثورة 25 يناير، وعودتها إلى مسارها السليم، مضيفا،  أنه في إطار عمل الهيئة وسياستها تجاه شعب مصر العظيم، فإنها تؤكد على أهمية الحفاظ على سلامة الوطن وتماسك جبهته الداخلية من دواعي الفرقة والانقسام.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter