الأقباط متحدون - قيادى إخوانى: الجماعة تتجه للمشاركة فى مليونية الشريعة
أخر تحديث ٠١:١٠ | الثلاثاء ٦ نوفمبر ٢٠١٢ | ٢٦ بابة ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٣٦ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

قيادى إخوانى: الجماعة تتجه للمشاركة فى مليونية الشريعة

مرشد جماعة الإخوان الدكتور محمد بديع
مرشد جماعة الإخوان الدكتور محمد بديع

قال المهندس على عبد الفتاح القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة تتجه للمشاركة مع باقى القوى الإسلامية فى مليونية الشريعة الإسلامية يوم الجمعة القادم، اعتراضا على ما وصفه بالغلو العلمانى، مشيرا إلى أن الجماعة ستتخذ قرارها النهائى عقب اجتماع مكتب الإرشاد غدا.

وأضاف عبد الفتاح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":
أغلب الظن أن الجماعة ستشارك فى مليونية الشريعة يوم الجمعة القادم، للتأكيد على هوية الدولة الإسلامية المستقرة منذ دستور 1923 فى مواجهة الغلو العلمانى، نظرا لأن البعض يريد أن يتضمن الدستور القادم مواد مخالفة للشريعة الإسلامية مثل رغبتهم فى حذف كلمة دون الإخلال بأحكام الشريعة الإسلامية من المادة 68 الخاصة بالمساواة بين الرجل والمرأة وهو ما يعنى أن المرأة ترث مثل الرجل ويكون لها حق الإنجاب خارج إطار الأسرة وهو نفس ما ورد فى وثيقة بكين".

واتهم عبد الفتاح بعض التيارات السياسية بالسعى لتغيير
هوية الدولة والإبقاء على المادة الثانية كمادة ديكورية فى الدستور. وأضاف: "إذا حدث توافق بين جميع التيارات السياسية لن نشارك فى المليونية والقرار سيتحدد غدا عقب


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.