الأقباط متحدون - شقيقة خالد سعيد: وعد «مرسى» لم يتحقق
أخر تحديث ٠٢:٥٠ | الأحد ٧ اكتوبر ٢٠١٢ | ٢٦ توت ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٠٦ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

شقيقة خالد سعيد: وعد «مرسى» لم يتحقق


قالت زهرة سعيد، شقيقة الشاب السكندرى خالد سعيد، الذى لقى مصرعه على يد الشرطة، إن الرئيس محمد مرسى لم ينفذ تعهده لوالدتها بإصدار شهادة وفاة لـ«خالد» حتى الآن، ولم يفرج عن جميع المعتقلين بشكل كامل، ولم يهتم بمصابى الثورة، كما وعد فى لقائه بأسر الشهداء والمصابين فى بداية حكمه.
 
وأضافت «زهرة» لـ«المصرى اليوم» أن الرئيس لم ينفذ أياً من هذه الوعود، سوى الإفراج عن بعض المعتقلين، وأغلبهم من أعضاء الجماعات الإسلامية، مشيرة إلى أن الرئيس كلف أحد السكرتارية، ويدعى «معتز»، بالتواصل مع أهالى الشهداء والمصابين فى حالة وجود أى مشكلة أو طلب، إلا أنه لا يرد على اتصالاتهم رغم تسجيل أرقامهم على هاتفه، ورغم إرسال رسائل قصيرة إليه قبل الاتصال، وأن والدتها اتصلت به من رقم آخر، فرد عليها، وبمجرد أن قالت أنا والدة خالد سعيد، أغلق الهاتف فى وجهها.
 
وأوضحت «زهرة» أن والدتها لم تكن تريد الاتصال بالرئيس لأمر يتعلق بـ«خالد»، لكنها كانت تحاول أن تنقل إليه معاناة العشرات من المصابين وأهالى الشهداء والمعتقلين، خاصة أن الأسرة تتلقى يومياً عشرات الاتصالات من المعتقلين وأهالى الشهداء والمصابين، الذين لديهم مشكلات ويطلبون منهم توصيلها إلى الرئيس، ورفضت فكرة الذهاب إلى القصر وطلب مقابلة الرئيس.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.