الأقباط متحدون - أمناء الشرطة يحتجزون المأمور ويغلقون مركز «الواسطى» بالسلاسل فى بنى سويف
أخر تحديث ١٩:٠٢ | الأحد ١٦ سبتمبر ٢٠١٢ | ٥ توت ١٧٢٩ ش | العدد ٢٨٨٥ السنة السابعة
إغلاق تصغير

أمناء الشرطة يحتجزون المأمور ويغلقون مركز «الواسطى» بالسلاسل فى بنى سويف

أحمد جمال الدين
أحمد جمال الدين
منع أكثر من 100 من أمناء الشرطة، وجنود الصف، والخفراء، العميد أمين أحمد مأمور مركز شرطة الواسطى من الدخول إلى مقر عمله، احتجاجاً على تخفيضه قيمة الحوافز المستحقة لهم بصورة شهرية، واعتياده الخصم من رواتبهم دون مبررات، على حد قولهم.
 
وفوجئ المواطنون المترددون على مركز الشرطة فى الواسطى أمس، بإغلاق باب المركز بالسلاسل، واحتجاز المأمور خارج مكتبه، وظلوا أكثر من 3 ساعات منتظرين فتح باب القسم لإنجاز معاملاتهم، غير أن استمرار حالة التوتر فى المركز حالت دون ذلك، ما اضطر مأمور القسم وسائقه إلى البقاء خارج المركز، خشية تعرض أمناء الشرطة له.
 
وانتقل العميد زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية إلى مقر قسم الشرطة فى محاولة لتهدئة المحتجين، وعقد اجتماعاً معهم استمر ساعتين، شرحوا فيه مطالبهم وقدموا شكاواهم، ووعدهم مدير المباحث بنقل مطالبهم لقيادات المديرية والوزارة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.