كتب ... محرر الفيوم 
تمكنت الأجهزة التنفيذية، بمركز ومدينة طامية، بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع رجال الشرطة، من إزالة 5 حالات تعدِ على أراضي زراعية وأملاك دولة، بمساحة 74 فدانا من الأراضي، في حملة مكبرة بنطاق المركز، وفقا لبيان صحفي، اليوم.
 
كانت الحملة، برئاسة اللواء أشرف موافي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم،  وبحضور اللواء أحمد عبد المنصف، رئيس مركز ومدينة طامية، ومسئولي أملاك الدولة بالديوان العام للمحافظة، أزالت 5 حالات تعدِ بالزراعة والتبوير على أراضي أملاك الدولة بنطاق طامية، بإجمالي مساحة 74 فدانا و3 قراريط على قطعتين.
 
تبين من الحملة، أن إحدى القطعتين 74 فداناً من أملاك الدولة ولاية المحافظة، والأخرى 3 قراريط أملاك دولة ولاية الإصلاح الزراعي، كما تم إزالة تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة ولاية المحافظة بمساحة 70م2.
 
شدد مسئولو الحملة، على سرعة إنهاء إجراءات التقنين لأراضي أملاك الدولة، بجانب إجراءات التصالح للمباني المخالفة طبقاً للقاعد والشروط المنظمة لذلك.
 
وأكد محافظ الفيوم، ضرورة التصدي بكل حزم لكل أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشدداً أنه لا تهاون في الحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.