أقباط متحدون-محرر الفيوم:
‏وزّع حزب الحرية المصري، بمحافظة الفيوم، 300 علبة حلوى المولد على عمال النظافة، وعمال الورش والسائقين بمجلس مدينة الفيوم، اليوم، في احتفال أقامه بذكرى المولد النبوي الشريف، بفاميلى بارك "الحديقة الدولية" بمدينة الفيوم.
 
حضر الاحتفال، النائب البرلماني الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، ونواب رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا والأمانة المركزية، وأحمد مهنى، أمين عام الحزب، ومحمد فؤاد زغلول، أمين عام الحزب بالفيوم، وأمناء أحزاب وقيادات تنفيذية بالمركز، وسكرتير عام المحافظة، وتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الغنائية، والأناشيد الدينية، وفقرة التنورة.
 
ونقل سكرتير عام المحافظة، للحضور، تهنئة اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً الله أن يديم على مصر أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
 
وأكد سكرتير عام المحافظة، حرص المحافظة على مشاركة الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني، للفعاليات والمؤتمرات والاحتفالات بمختلف المناسبات انطلاقاً من إيمان المحافظة بأن جميع فئات وطوائف الشعب شريكة في بناء الوطن ودفع مسيرة التنمية.
 
ومن جانبه، أكد رئيس حزب الحرية المصري، أن منهج الحزب يؤكد على رعاية البسطاء ومحدودي الدخل والدفاع عن حقوقهم، لأن نجاح مصر في القطاع الإقتصادي مبنى على جهود هذه الطبقة العاملة، موضحا أن حزبه لا ينافس أياً من الأحزاب، وإنما يؤمن بتضافر جميع الجهود في التصدي لمن يحاول الإضرار بمصلحة البلاد، داعياً جميع أمناء الحزب على مستوى الجمهورية إلى عقد لقاءات للعمل المشترك مع مختلف الأحزاب للنقاش حول الشأن العام تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.
 
وأضاف رئيس الحزب، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف يتمثل في التمسك بأخلاقه والاقتداء بسيرته العطرة، فالرسول الكريم علمنا مكارم الأخلاق التي نحتاج أن نستدعيها في حياتنا اليومية مع تأصيل قيم الصدق، والأمانة، والإخلاص، والاجتهاد في العمل.