ماجد سمير 
تتنوع مباريات اليوم" بين العديد من المسابقات منها المحلي أو القاري وأيضا بطولات قارية للمنتخبات أهم وأبرز مباريات اليوم السبت الموافق 9-11-2019، والقنوات الناقلة وموعد المباراة.
 
 دوري أبطال آسيا
الهلال - السعودية  * اوراوا ريد دياموندز - اليابان.. يقام اللقاء في نهائي دوري الأبطال، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بى إن سبورت 1.
 
الدوري الإنجليزي الممتاز
تشيلسي * كريستال بالاس .. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  2:30 ظهرًا بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 2.
 
نيوكاسل * بورنموث.. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة 5:00  مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 9.
 
ساوثهامتون * إيفرتون.. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة 5:00 مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 8.
 
بيرنلي * وست هام.. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة 5:00 :مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 5.
 
توتنيهام * شيفليد يونايتيد.. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  5:00 مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 2.
 
ليستر سيتي * أرسنال.. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  7:30 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 2.
 
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فالنسيا * غرناطة.. اللقاء في الجولة الـ 13 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  5:00 مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 3.
 
إيبار * ريال مدريد .. يقام اللقاء في الجولة الـ 13 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  7:30  مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت3.
 
برشلونة * سيلتا فيغو.. اللقاء في الجولة الـ 13 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  9:30  مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 3.
 
 الدوري الإيطالي
انتر ميلان * هيلاس فيرونا.. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  7:00  مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 4.
 
نابولي * جنوى.. اللقاء في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  10:00  مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 4.
 
الدوري الألماني الدرجة الأولى
بايرن ميونيخ * بوروسيا دورتموند..  اللقاء في الجولة الـ 11 ببطولة الدوري، ويقام في تمام الساعة  7:30  مساءً  بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورت 5.