كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
أشاد الكاتب الصحفي، جمال رشدي، بدخول مصر عالم الصناعات الثقيلة، بعد الإعلان عن تصنيع أول "لودر" مصري بنسبة مائة بالمائة.
 
وكتب "رشدي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أول خطوة علي الطريق السليم ... خبر أسعدني كثيرا ...واعتبره من أهم واقوي الأخبار التي كنت انتظر حدوثها بعد ثورة 30 يونيو العظيمة .. وهو دخول مصر عالم الصناعات الثقيلة .. ذلك العالم لا يدخله إلا الكبار فقط .. وهو الإعلان عن صناعة أول مصري'>لودر مصري بنسبة مكون محلي 100% والإعلان عنه سيتم قبل انتهاء عام 2019 الجاري.. بجانب ذلك تحتفل وزارة الإنتاج الحربي اليوم بتدشين مشروع صناعة الأتوبيسات الكهربائية في مصر".
 
وأضاف الكاتب الصحفي: "نعم الآن مصر تضع قدميها علي طريق التنمية المستدامة بقوة وستلاحقها خطوات أخري في عالم الصناعات وفي ظل ذلك ننتظر خطوات أكثر أهمية وهي تطبيق حكومة الكترونية لكي ينتهي عصر فوضي البيروقراطية والفساد ونبدأ بمصر الجديدة الحديثة التي ننظرها ونتمناها جميعا .... مثل ما انتقد نظام الرئيس السيسي من اجل الوطن ... الآن أشيد به واصفق له من اجل الوطن أيضا".
 
وفي وقت سابق أعلنت شركة imut أن شهر ديسمبر المقبل سوف يشهد الإعلان عن تصنيع أول مصري'>لودر مصري، ومارس المقبل موعدًا للإعلان عن أول جيلدير مصري بنسبة 100%، وذلك بالتعاون مع الإنتاج الحربي.