في مثل هذا اليوم 30 اكتوبر1981م..
ميلاد إيفانكا ترامب هي سيدة أعمال أمريكية، (هي ابنة الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة دونالد ترامب)..

ماري إيفانكا ترامب (ولدت: 30 أكتوبر 1981)، سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

إيفانكا ترامب من مواليد 30 أكتوبر 1981 في مدينة نيويورك. دخلت مدرسة شوت روزماري هول في ينغفورد، كونيتيكت، وكذلك مدرسة شابين في مدينة نيويورك. درست مدة عامين في جامعة جورجتاون، ثم انتقلت لكلية وارتون في جامعة بنسلفانيا—مدرسة والدها - بعد حصولها على بكالوريوس علوم الاقتصاد في عام 2004.

عرض الأزياء:
ظهرت في أول عرض أزياء وهي تبلغ من العمر 17 سنة وذلك في عام 1997. ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر. ظهرت في عدّة حملات إعلانية لتومي هيلفيجر وساسون جينز

في عام 1997، حازت على لقب ملكة جمال مراهقات أمريكا المملوكة جزئيا لوالدها.

في عام 2003، ظهرت في بورن ريتش، وهو وثائقي تروي فيه تجربتها كطفلة ضمن واحدة من الأسر الأكثر ثراء في العالم .

في أبريل 2006 خلال ظهورها في برنامج عرض الليلة مع جاي لينو، ترامب قالت انها وصديقها السابق بنغو جوبلمن قد انفصلوا، ومع ذلك فإنهما يظلان صديقين حميمين. لينو علق انه يمكن سماع نفوذ والدها هنا. ديفيد ليترمان قام أيضا بتعليق مماثل، عندما ظهرت على العرض المتأخر مع ديفيد ليترمان في 24 أبريل، 2007.

ترامب كانت ضيفا مميزا على البروجيكت رن واى الموسم 3.

كما أنها كانت في ميلووكي، ويسكونسن، في نيسان 2007 ودعا لخلق الثروات في القمة التي تحدثت نحو 30 دقيقة عن كيف تصنع المال وعن أحدث مشاريع لها.

في 2006 ،حلّت ترامب مؤقتا مكان لجنة من لجن التحكيم كارولين كيبتشر على مدار خمس حلقات في برنامج أبيها تلفزيون الواقع ، ظهرت أولا مع لجنة التحكيم وإبداء رأيها في أداء المتسابقين ومن ثم وعلى غرار كارولين قامت ترمب بتفقد أماكن إختبارات المتسابقين والتحدت معهم.

حياتها الشخصية:
كوشنر وترامب في حدث في نورث تشارلستون، ساوث كارولينا، في فبراير 2017

تزوجت السيدة ترامب بجاريد كوشنرفي 15 يوليو، 2009 مالك صحيفة نيويورك واتش. أعلنت ترمب في نفس الشهر اعتناقها اليهودية.!!