ماجد سمير

تستأنف مسابقة الدوري العام موسم ٢٠١٩- ٢٠٢٠ فعالياتها اليوم الثلاثاء، بمنافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري، بمواجهة أسوان وإنبي في الثالثة عصرًا على ملعب أسوان.
 
يتولى إدارة المباراة طاقم تحكيم يضم من محمد أبو خاطر ويعاونه كل من أحمد نوفل، صالح محمد عفيفي، وعصام بكر حكما رابعا.
 
ويحل أسوان في المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمتين، فيما يحل إنبي المركز الأخير بنفس الرصيد من تعادل و3 هزائم منذ بداية المسابقة على يد بيراميدز (4-0) ثم سموحة (2-1) وأخيرًا من الإنتاج الحربي بهدف دون رد.
 
إلى ذلك أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني لأسوان، أنه يسعى لاقتناص الثلاثة لتحسين وضعه في جدول الدوري، وطالب من اللاعبين بذل الجهد من أجل تحقيق الفوز.
 
وكان مجلس إدارة نادي إنبي قد قرر تعيين حلمي طولان مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لعلي ماهر الذي تقدم ياستقالته بعد الخسارة أمام الانتاج الحربي بهدف دون رد، و ومن المقرر أن يبدأ طولان مشواره الفني مع الفريق البترولي بمواجهة أسوان.
 
من جهته صرح طولان أنه يعاني من قلة الوقت في إطار استعدادته لمباراتي أسوان و الزمالك، مضيفًا أن مباراته أمام أسوان صعبة لأنها على ملعب الأخير وفي درجة حراراة مرتفعة.
 
وفي مباريات نفس الأسبوع يستدرج وادى دجلة نظيره مصر المقاصة فى تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها دجلة بعد التعادل مع زعيم الثغر بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية بينما حقق الفريق الفيومى فوزًا على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى إطار نفس الجولة .
 
ويحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد نقطتين بعد أن لعب 4 مباريات تعادل فى مباراتين وخسر مثلهما وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز فى مباراتين وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهما 
 
ويسعى اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة للهروب من دوامة النتائج المتراجعة لفريقه منذ بداية المسابقة بحثًا عن تحقيق أول فوز فى المسابقة لاسيما أن المباراة تقام على ملعبه، على الجانب الأخر طالب الجهاز الفنى للمقاصة لاعبيه بمواصلة قطار النتائج الجيدة ضمن خطة الصعود للمربع الذهبى.