أسيوط - محمد محمود:
قال المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط إنه جاري إحلال وتجديد شبكات المياه بعدة قرى مركز الغنايم ضمن خطة تطوير القرى الأكثر احتياجًا وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وأضاف أن ذلك يأتي في إطار برنامج الحكومة لتنمية الصعيد والنهوض بالخدمات والمرافق والتوسع بمشروعات البنية الأساسية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد والنهوض بالقرى الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية الشاملة.
 
وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى إنه تم وضع خطة عاجلة يتم تنفيذها على عدة مراحل لتنمية القرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة وحصر الاحتياجات الأساسية من مرافق وخدمات ومشروعات بنية أساسية.
 
وأوضح جادالله مشرف رئيس مركز ومدينة الغنايم إنه جاري تغيير جميع مواسير الإسبستوس إلى بلاستيك بقرى (دير الجنادلة - المشايعة قبلي وبحري - العزايزة) كما يجري دعم تلك القرى بالإضافة إلى قريتي (أولاد محمد - العامري) في كافة المجالات المتمثلة في الصحة والتعليم والصرف الصحي وغيرها من الخدمات التي تساعد في زيادة معدلات التنمية والنهوض بالقرى الأكثر إحتياجًا بالمركز.