الآقباط متحدون-محرر الفيوم:
ينظم مشروع البرنامج البيئي للتعاون المصري- الإيطالي بالإشتراك مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ورشة عمل، الأربعاء المقبل، بالقاهرة تحت عنوان " مقترح خطة الأعمال الإقتصادية للسياحة البيئية بمحميات الفيوم ..الفيوم وجهة خضراء 2020- 2030 ".
 
يشارك في ورشة العمل، ممثلين عن محافظة الفيوم، ووزارتي الآثار والسياحة، وعدد من الشركات العاملة في مجال السياحة البيئية، وجمعية السياحة البيئية بالفيوم، والمحميات بالمحافظة.
 
تهدف ورشة العمل إلى تعزيز سبل دعم إدارة السياحة البيئية بالفيوم، وتنمية مقاصدها بإسلوب مستدام لحماية مواردها الطبيعية والثقافية، من خلال تعريف أصحاب المصلحة بخطة الأعمال الإقتصادية للسياحة البيئية في الفيوم 2020- 2030م، والتي أعدها مشروع البرنامج البيئي والحصول على المقترحات والملاحظات على هذه الخطة للعمل على تحسينها للمرحلة التالية من التطبيق الفعلي.
 
تأتي هذه الورشة، تأكيدا على تضافر الجهود الوطنية بفعالية في تنمية السياحة البيئية بالفيوم، والتي تضم تراث ثقافي وطبيعي وحضاري، وموقع استراتيجي، يمثل قطاعا عريضا من الجذب السياحي، ويساعد في إعادة الحياة للسياحة في مصر مع الحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.