أقباط متحدون-محرر الفيوم:
سافر المئات من أعضاء الأحزاب السياسية والأندية الرياضية والجمعيات الأهلية، والمواطنين، ونواب البرلمان من أبناء محافظة الفيوم، خلال الساعات الماضية، إلى القاهرة للمشاركة في مليونية دعم الدولة والجيش والشرطة.


ونقلت أتوبيسات كبيرة وميني باصات وميكروباصات أعداد كبيرة من المواطنين، من أمام إستاد الفيوم، وبجوار قصر ثقافة الفيوم، وميدان السواقي، بوسط مدينة الفيوم، إلى القاهرة، للمشاركة في المليونية، المقررة اليوم.


وشارك العشرات من أعضاء حزب الوفد بالفيوم، على مستوى مراكز المحافظة، في مليونية دعم الدولة والجيش والشرطة، وقال مصطفى فرغلي، أمين لجنة الإعلام بحزب الحرية بالفيوم، أن الحزب وفر 60 أتوبيس و200 ميكروباص لنقل ما يقرب من 5 آلاف مواطن من الفيوم للقاهرة، للمشاركة في المليونية اليوم.


كما شارك المئات من لجان حزب مستقبل وطن بالفيوم، في مليونية القاهرة، وعدد من أعضاء الأندية الرياضية والجمعيات الأهلية، وفرع بيت العائلة المصرية بالفيوم، وسافروا في أتوبيسات تم توفيرها لهم.

وفي السياق نفسه، شهدت شوارع الفيوم، حالة من الهدوء، وخلت من أي تظاهرات معارضة للحكومة، وانتشرت أقوال شرطية في الشوارع لتأمين المناطق الحيوية، كما شهدت الكنائس تشديد التواجد الأمني حولها لتأمين المصلين، خلال القداسات الإلهية، صباح اليوم.