د. نجيب جبرائيل

في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها المؤسسة العسكرية والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس مصر من بعض الخونة الممولين من الخارج وعلى رأسهم الهارب المقاول محمد على وتطاوله على جيشنا البطل والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
 
دعوته المشبوهة والمحرضة على تأليب الشعب على قيادته بالخروج فى مظاهرات غدا الجمعة . 
 
اذ تؤكد المنظمة ان الشعب المصري بكل طوائفه يعلم يقينا من وراء هذه الدعوة المشبوهة والمحرضة وما الغرض من ذلك الا زرع الشائعات من أجل خلق شكوك وعدم الثقة بين الشعب ورئيسة وليعلم هؤلاء الخونة والجهلة مدى حب وعشق المصريين لرئيسهم والذي أنقذهم فى ليلة حالكة السواد من حكم الإخوان حينما حمل روحة على كفيه وفضل الموت او إنقاذ الوطن .
 
وحسب الرئيس والمؤسسة العسكرية أنهم وقفوا وانحازوا الى جانبه ملايين المصريين والذي بادلته هذه الملايين تتظاهر حيث بلغت الملايين والتى شهد لها العالم أجمع واعترف بها القاضي والداني ان شعب مصر العظيم قد أستوعب الدرس جيدا من هذه الفئة الحاقدة والمريضة ولن يعطى الفرصة أبدا لا للمتآمرين أو الممولين لهذا التأمر ومهما كلفة حتى حياته وسوف يظل الشعب سندا قويا وظهيرا صلبا لرئيسة وقواته المسلحة من أجل الاستمرار فى بناء مصر العزيزة .
 
وإذ تؤكد منظمتنا منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بكل قياداتها وصفوفها الوقوف خلف قائدنا ورئيسها المحبوب عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا المجيدة .
 
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر
وأنضم إلى هذا البيان 
1- ممثل منظمة الاتحاد المصري بباريس م/ جون ماهر 
2- ممثل منظمة الاتحاد المصري بالنمسا أ/ جرانت خليل 
3- ممثل منظمة الاتحاد المصري بأستراليا د. ماركو نجيب 
4- ممثل منظمة الاتحاد المصري بالسعودية جدة أ/ محمد الشهري
5- ممثل منظمة الاتحاد المصري في لبنان أ/ مراد فكرى 
6- ممثل منظمة الاتحاد المصري بالإمارات أ/ عماد سليم 
7- ممثل منظمة الاتحاد المصري في لندن غرب أوربا أ/ جان عزيز 
8- ممثل منظمة الاتحاد المصري في الولايات المتحدة الأمريكية أ/ اندرو نجيب