كتب - نعيم يوسف

طالب الإعلامي عمرو أديب، بتطبيق عقوبات على لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك، بعد رفضهم استلام ميداليات فضية، بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة "السوبر"، لافتا إلى أن هذا الموقف "غير رياضي".
وقال "أديب"، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، الفضائية، إن هذا الموقف "غير رياضي في كل الأحوال مبروك للأهلي ولعب أحسن وكان منظم أكتر واحنا ملعبناش الشوط الأول بـ"نكلة"، ولما المباراة تخلص نروح نسلم على اللاعبين ونستلم الميداليات"، مشددًا على أنه يطالب بتوقيع عقوبة على اللاعبين.
رفض لاعبوا الزمالك استلام الميداليات الفضية في مباراة السوبر، وغادروا أرضية الملعب وتوجهوا إلى غرفة تبديل الملابس عقب خسارة لقب السوبر الأهلي.
اقتنص الفريق الأول بالنادي الأهلي، مباراة "السوبر"، بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لصالح الحمر، في المباراة التي أقيمت، الجمعة، على إستاد برج العرب.
وأعلن "فايلر"، عن التشكيل الخاص بالنادي الأهلي، وجاء كالأتي: محمد الشناوي - أحمد فتحي - محمود متولي - ياسر إبراهيم - علي معلول - عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة" - رمضان صبحي - جونيور أجايي، بينما أعلن الصربي ميتشو المدير الفني لفريق نادي الزمالك، لمباراة الليلة بتشكيل مكون من: محمد عواد - محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز - طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - أشرف بنشرقي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد أوناجم.
انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، على إستاد برج العرب، بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون رد، أحرز الهدف الأول النيجيري جونيور أجايي، في الدقيقة الـ20، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وفي بداية الشوط الثاني تقدم النادي الأهلي بالهدف الثالث، عن طريق جونيور أجايي، إلا أن اللاعب محمود علاء قلل الفارق بهدفين أضافهم لصالح الزمالك، في الدقيقتين 64 والدقيقة 76، وكلاهما من ضربات جزاء.