الأقباط متحدون-محرر الفيوم
كرّم اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، أوائل الشهادات العامة وحملة الماجستير والدكتوراة وحفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء نقابة المهندسين بالفيوم، مساء أمس، بحضور المهندس هاني ضاحي النقيب العام للمهندسين، وأعضاء المجلس الأعلى للنقابة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وعدد من  الفقرات الفنية، وتم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في الشهادات العامة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، والمهندسين المتميزين بجميع الهيئات الهندسية بالمحافظة، كما تم تكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في الشهادة الجامعية، وحملة الماجستير، والدكتوراة من أبناء أعضاء النقابة، وأسر المتوفين والأعضاء الذين بلغوا السن القانونية للمعاش.
وقدم محافظ الفيوم التهنئ
ة لجميع المكرمين، متمنياً للجميع التوفيق في دراستهم وحياتهم العملية، مؤكدا أن التعليم يمثل محوراً أساسياً من محاور التنمية في عصر تكنولوجيا المعلومات التي حوّلت العالم إلى قرية صغيرة.

وأوضح محافظ الفيوم، أن القيادة السياسية للدولة، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تهتم بالمتفوقين علمياً والمبدعين في شتى المجالات، لأنهم يمثلون مستقبل هذا الوطن وأمله في تحقيق التنمية المنشودة.

واستقبل محافظ الفيوم، على هامش الاحتفالية، نقيب عام المهندسين، وأعضاء مجلس النقابة، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وتم استعراض الأنشطة التي تقدمها النقابة، وخطة عملها خلال الفترة المقبلة