كتب ... رأفت إدوار 
شدد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على مديرية التربية والتعليم بالاستعداد الجاد لاستقبال العام الدراسي الجديد، والارتقاء بمنظومة التعليم والاهتمام بالمعلمين والطلبة.
 
كما كلف مدير الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالسويس، بعمل لجان تفتيش على المعاهد الأزهرية لانتظام العمل والتأكيد على توضيح المفاهيم وبث السلوكيات الطيبة، وغرس حب الوطن والانتماء وانتظام الدراسة بالمعاهد والمدارس على  مستوى المنطقة الأزهرية بالسويس. 
 
وأكد المحافظ على الشركة القابضة بسرعة انجاز مشروع توصيل الصرف الصحي  لمنطقة الكبانون بحي عتاقة.
 
وكلف المديرية المالية بعقد مؤتمر مع جميع الجهات المعنية، وممثلو الوزارات والهيئات والمراقبين الماليين، لمناقشة كل المشاكل التي تواجههم في العمل وعمل اقتراحات للارتقاء بالعمل المالي داخل الهيئات والمصالح وعرضها على المحافظ.
 
وناشد المحافظ الحضور بالتوعية والإبلاغ عن وجود أي  بالوعات أو غرف تفتيش مكشوفة بالشوارع والتنسيق مع الأحياء والشركة القابضة لتغطيتها حفاظاً على أرواح المواطنين .
 
وأشار على التخطيط العمراني والجهات المعنية بتفعيل وتنشيط العمل بقانون التصالح في بعض مخالفات البناء الذي ينتهي العمل به في يناير من عام 2020.
 
,من ناحية أخرى  شدد المحافظ على القيادات التنفيذية بسرعة تنفيذ أي قرارات يتم اتخاذها، محذراً أنه سيتم  محاسبة من يخالف هذه التوجيهات.
كما أكد على رؤساء الأحياء، ومديريات الخدمات، والمصالح الحكومية، بتطبيق نظام أجهزة البصمة في الحضور والانصراف، والتأكيد على الالتزام في المواعيد وانضباط العمل داخل الدواوين والمصالح الحكومية.
 
جاء ذلك خلال عقد المجلس التنفيذي لمحافظة السويس، جلسته اليوم برئاسة اللواء عبد المجيد صقر  محافظ السويس وبحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ.