كانت تعاني من زيادة في الوزن.. وردت بقوة على ريهام سعيد

 

كتب - نعيم يوسف
 
نشرت الفنانة إنجي وجدان، مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على الإعلامية ريهام سعيد، بعد هجوم الأخيرة على أصحاب السمنة المفرطة.
 
هجوم لاذع على أصحاب الوزن الزائد
كانت "سعيد"، قد شنت هجومًا لاذعًا على من الأشخاص الـ"تخان"، ووصفتهم بأنهم "ميتين"، الأمر الذي أثار استياءا واسعا، واعتبر البعض هذه التصريحات بها نوع من العنصرية.
 
وقالت "وجدان"، إن ريهام سعيد كانت مريضة منذ أيام، مضيفة: "أنا واحدة تخينة ومعنديش كل المشاكل دي وغيري كتير، وكنت متعاطفة معاكي جدا لما أعلنتِ إصابتك بمرض نادر، وكنت بدعيلك"، لافتة إلى أن تصريحات "سعيد" تجعلها تخسر متابعيها.
 
وتابعت: "في ناس تخان ورياضيين وممكن يكونوا أحسن منك في الجيم.. ومش من حقك تقولي التخان ميتين.. أنا أهو عايشة وبمثل وبدي للناس أمل.. لما تقولي لشخص تخين أنه ميت فأنتي كده بتقضي عليه تمامًا".

 
من الجامعة الأمريكية للتدريس
ولدت إنجي وجدان، في 7 يوليو عام 1987، وتخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2004، من قسم الإذاعة والتلفزيون، وبدأت حياتها المهنية مدرسة للغة الإنجليزية في أحد معاهد اللغات، ولكنها لم تستمر وتركت العمل بعد شهر ونصف فقط.
 
المونتاج.. والدعاية
عملت "مونتيرة"، في قناة روتانا، وقناة الواحة الإماراتية، وعادت مرة أخرى إلى مصر وعملت "مونتيرة"، كما عملت في عدة شركات دعاية قبل أن تلتحق بمجال التمثيل.
 
مسيرتها الفنية
شهد عام 2006، أول ظهور لها على الشاشة وذلك من خلال مسلسل "تامر وشوقية"، على شاشة التلفزيون، ثم شاركت في فيلم "إتش دبور"، مع الفنان أحمد مكي، ثم توالت بعدها عشرات الأعمال الفنية، ومنها فيلم "سمير وشهير وبهير"، و"ولاد البلد"، و"آخر ديك في مصر"، وقامت ببطولة مسلسل "طلعت روحي".
 
كانت "وجدان" ذات وزن زائد، ولكن منذ حوالي عام، ظهرت بشكل مختلف ونقص وزنها بشكل كبير، وأكدت في عدة لقاءات صحفية وتلفزيونية، أن وزنها لم يكن زائدا طوال عمرها، ولكنها كانت رياضية، إلا أنه في زاد وزنها في فترات معينة من حياتها.