كتبت – أماني موسى
أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن (مطروح – القاهرة – الإسكندرية - المنيا) وقطاعي الأمن العام والأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في المواد المخدرة.. وذلك على النحو التالي:
 
ضبط أحد العناصر الإجرامية ، لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة ، وترويجها على عملائهما بدائرة قسم شرطة مطروح بمحافظة مطروح بالاشتراك مع آخر (سبق اتهامه في عدد 4 قضايا آخرهم قضية مخدرات) "هارب" جارى العمل على ضبطه .. وبحوزتهما (100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام – هاتف محمول – مبلغ مالي). 
 
ضبط إحدى السيدات ، لقيامها بالإتجار فى مخدر الهيروين ، وترويجه على عملائها بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة .. وبحوزتها (35 جرام لمخدر الهيروين – هاتف محمول – مبلغ مالي). 
 
ضبط أحد العناصر الإجرامية ، لقيامه بالإتجار فى الأقراص المخدرة ، وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة (كرموز ) بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزته (200 قرص مخدر– هاتف محمول – مبلغ مالي). 
 
ضبط أحد العناصر الإجرامية سبق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم قضية مخدرات ، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة ، وترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة المنيا بمحافظة المنيا .. وبحوزته ( كمية من مخدر الهيروين وزنت 75جرام – 3 أقراص لعقار التامول المخدر - هاتف محمول – مبلغ مالي – سلاح أبيض - ميزان). 
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وجارى استمرار الحملات الأمنية.