الكلبة كِمبا أرضعت القطة الصغيرة لإنقاذها من الموت
كِمبا الصغيرة كلبة هرم سيتي تعلمنا أن للوفاء معانٍ كثيرة، أجملها صديق قلبه يفيض بإهتمام لا يجف.واستطاعت الكلاب أن تؤكد هذا المعنى.

بقلب رقيق ومشاعر حانية وفطرة الأمومة والغريزة القوية كانت كلها دوافع لبطلة القصة الكلبة كِمبا التي تبلغ من العمر ثماني أعوام وقد ضربت مثالًا رائعًا في معنى الأمومة والرحمة بمشاعرها الربانية الراقية ، قدرات خارقة وضعها الله سبحانه وتعالى في خلقه من البشر والحيوانات.

كِمبا كلبة تقطن مع عائلة بحي هرم سيتي بالسادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة المصرية ذلك الحي الهاديء الذي تميز بالآونة الأخيرة بنشاط سكانه في مجال الرفق بالحيوان وتحديدًا بالحيوانات الضالة من قطط وكلاب تقاسم تواجدهم بسكنى هذا الحي

كما تحافظ على التوازن البيئي بتلك المنطقة وتحميهم من خطر الزواحف الجبلية السامة التي من الممكن أن تهدد أمن حياتهم وتروعهم وتقوم بحراستهم في ذات الوقت وتتخذ منهم أصحاب.
قدرات خارقة بالكلبة كِمبا

استيقظ أصحابها على صوت مواء قطة صغيرة لا يتعدى عمرها الأيام القليلة كانت قد أحضرتها كِمبا من خارج المنزل بالمدينة، لم تفهم العائلة لماذا تلك القطة الصغيرة؟ وماسر تمسك كِمبا بها وبحمايتها؟

لم تفسر العائلة أي من الالغاز لكن ثقتهم فيها دفعتهم لترك القطة بالمنزل لوقت كبير وبجوار الصغيرة الأمر الذي أثار حيرة العائلة لتفسير ما يحدث والذي لم يفهم حتى تلك اللحظة.

دخلت كِمبا علي الأسرة التي تملكها وكأنها تنقذ حياة القطة من الموت وتقوم بإرضاعها والمثير للدهشة والذي ظهر بالصورة التي تجمع الكلبة والقطة أنها تقوم بإحتضان الصغيرة

عندما أراد مالكيها من العائلة إسعاف القطة التي توجد بدون أم لإرضاعها قامت كِمبا تدافع عنها حتى الموت وتتمسك بها أكثر وكأنها تريد أن تقوم بهذا الدور لإنقاذ حياة القطة.

تفاجىء كِمبا الجميع وتظهر المعجزة الربانية في نزول اللبن من ثدي الكلبة والذي ظهر بالفيديو والصور التي تم ارسالها لـ ( مسار 24 ) من قِبل العائلة لتؤكد صدق معجزة إرضاع الكلبة للقطة الصغيرة لإنقاذ حياتها. قصص كثيرة تظهر كل يوم في حماية الكلاب لأصحابها ووفائها الذي يدفعها أحيانًا بالتضحية كثمن للدفاع عن أصحابه واليوم كِمبا تعلمنا درسًا جديدًا في الرحمة عندما أرادت بغريزة أمومتها إنقاذ حياة الصغيرة و إرضاعها.