إعداد وتقديم- باسنت موسي
ألقت باسنت موسي، مدير تحرير موقع الأقباط متحدون ، الضوء على تصريحات المفكر الإسلامى ثروت الخرباوى أن مصطلح "الجماعة" الذى تتبناه عناصر الإخوانية الإرهابية يعود إلى "الحارة اليهودية فى الأندلس"، موضحاً أن  مؤسس الجماعة حسن البنا التقى بممثلين للماسونية، وتلقى منهم تبرعات مادية فى بداية تكوين الجماعة.

وأضاف "الخرباوى"، أن حسن البنا تخرج من المدرسة التجهيزية ولم يتخرج من كلية دار العلوم كما يشاع.

وأشارت مدير تحرير موقع الأقباط متحدون، لمراسم احتفالية جامعة النيل الاهلية لتخريج الدفعة السابعة من الحاصلين على درجة البكالوريوس، والدفعة الحادية عشرة من الحاصلين على درجة الماجستير بحضور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور عمرو موسى رئيس مجلس أمناء جامعة النيل، والدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل مراسم.

كما ألقت الضوء على إخلاء سبيل ملك الكاشف المتحولة جنسيًا، من نيابة أمن الدولة العليا على ذمة القضية رقم 1739 لسنة 2018 حصر أمن الدولة، بعد أن وجهت لها اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية في أغراضها، واستخدام موقع شبكة المعلومات الدولية لارتكاب جريمة يعاقب عليها قانونا.

ونجاح قوات الامن الكويتية فى إلقاء القبض على خلية إرهابية تابعة لتنظيم الاخوان المسلمين بعد هروبها من مصر. وتم ضبط الخلية بعد تحري الجهات الامنية وتحديد مواقعهم واعترف اعضاء المجموعة بقيامهم بعمليات إرهابية في مصر وصدور أحكام قضائية بحقهم.

وعرضت تقرير عن شركة لوفتهانزا الألمانية التى تعتبر أكبر شركة طيران ألمانية، وعند دمجها مع الشركات التابعة لها تكون أكبر شركة طيران في العالم وثاني أكبر شركة طيران بأوروبا من حيث عدد المسافرين وحجم أسطول الطائرات.   

ويقع مقر الشركة في مدينة كولونيا، ويعتبر مطار فرانكفورت الدولي هو المركز الرئيسي لعملياتها كما تمتلك الشركة مراكز عمليات فرعية في مطارات برلين وميونيخ وهامبورج.

وتقوم بتشغيل رحلات إلى 18 وجهة محلية و197 وجهة دولية في 78 دولة عبر أفريقيا، الأمريكيتين، آسيا وأوروبا. ويتكون أسطولها الجوي من أكثر من 260 طائرة.