كتبت – أماني موسى
ظهرت الفنانة نيكول، وزوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، في برنامج "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي نيشان، وأوضحت سبب عدم تلقيبها بـ نيكول الخال عقب زواجها من يوسف الخال، بأن ابنتهما نيكول الخال، ومن ثم لا حاجة لحمل لقب عائلة الزوج.
 
وأضافت عن زواجها بيوسف الخال، بعد فترة انفصال، أنه لا بد أن يتحقق كلاً منهما قبل الارتباط، وأنه لو تزوجنا قبل هذه المرحلة كنا فشلنا، وتحقق كلاً منا جعلنا نعود بقوة، ونحن نعلم من نحن، وماذا نريد، وكيفية تحقيقه.
 
مشيرة إلى أنها كانت دائمًا تشعر بأنها ستتزوجه حتى رغم الفراق، وأن كلاً منهما أصبح لديه حياته وعلاقاته.
 
رجوعنا كان بنضج أكبر
وقال الخال، قبل الارتباط كنا صغار بالعمر، قبل عشرين عامًا وما كان أحدًا منا مأسس حاله بأي محل، لكن طوال فترة بعدنا لم تغب نيكول عن بالي أبدًا، وكان رجوعنا بنضج أكبر، ومسؤولية أكبر.
 
وتابع بأنه في هذه الفترة كانت نيكول سابا، تعمل ببطولة فيلم التجربة الدنمراكية أمام النجم عادل إمام، ووقتها شعر بالحزن لكونها ذهبت بهذه السرعة.
 
رسالة بفسخ الخطبة كانت شارة الرجوع
وقالت نيكول أنه ذات يوم في الرابعة فجرًا، شعرت برغبة في مراسلة يوسف، متساءلة عن حاله، فأجابها برسالة "أنا فسخت خطبتي"، فأجبته بعد 3 أيام أنا بكون بالبيت.
 
كنت جاهزو للدخول في علاقة ثابتة وهو لا
وحول أسباب الابتعاد لفترة، أوضحت نيكول أنها كانت جاهزة للدخول في علاقة ثابتة مستقرة طويلة الأمد، وكان يوسف لم يحدد وجهته بعد، وانتظرت لفترة ثم أخبرته بأن عليه الاختيار والقرار وإلا فلننه العلاقة، حى فوجئ برسالة منها تقول فيها "أنا عالمطار.. رايحة ومش راجعة".
 
وأوضح الخال، أن أحد أسباب تأخره في اتخاذ قرار الزواج أنه كان يريد كل شيء وكل الوقت.
 
كنت متردد وبعد الزواج نجحت بشغلي أكثر
وكنت أقول لنفسي أنا الآن بمنتصف طريق الفن، وسأنتظر لخمس سنوات أخرى، ولكن تزوجت ونجحت في شغلي أكتر.
 
وشدد كليهما أن الزواج سند ودعم نفسي واجتماعي ويساعد الإنسان على النجاح أكثر.
 
ماذا عن المعجبات؟
وأضاف يوسف أنه يغير على زوجته نيكول، ويحبها كثيرًا، وحول تأثير الزواج على جماهيرية الفنان، أكد الخال أنه يؤثر جماهيريًا بشكل أو بآخر ولكن لا يؤثر فنيًا.
 
وقالت نيكول أن هناك الكثير من المعجبات الذين يثيرون غضبها أحيانًا، وتابعت: أنا دايمًا بقول البنات أجرأ وتقوم ببعض الحركات الجريئة، مستطردة: أنا مش بنزعج وعلى راحتكم.
 
وأوضحت أنه يوم إتمام مراسم الزواج في الكنيسة، سارعت بالذهاب إلى المستشفى برفقة يوسف، ودخلت تركض وهي تحاول حمل فستان زفافها لتستطيع التحرك، وذلك بسبب مرض والدها.