اللاعب يتمتع بمهارات عالية.. وأنباء انتقاله للأهلي غير صحيحة

 

كتب - نعيم يوسف
تواصل الأندية المصرية سعيها إلى تدعيم صفوف فرقها لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد، وفي الفترة الأخيرة تردد اسم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، وأنباء عن انضمامه للأهلي.
أنباء انتقاله للأعلي
وقالت بعض التقارير إن اللاعب وقع للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمدة 3 مواسم قادمة، مقابل مليون ونصف دولار، على أن يحصل اللاعب على 700 ألف دولار في الموسم الأول تزداد 100 ألف دولار كل موسم، بينما طلب نادي "تي بي مازيمبي الكونغولي"، مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار القيمة المالية للإستغناء عن اللاعب صاحب الـ 20 عام خلال الميركاتو الصيفي الحالى .
نفي الخبر
بعد هذه الأنباء بساعات تم نفي الخبر.
من هو "موليكا"
جاكسون موليكا، هو لاعب كونغولي، ولد في 4 أكتوبر عام 1997، في الكونغو الديمقراطية، هو لاعب كرة قدم محترف، ويلعب حاليا لنادي TP Mazembe Englebert.
مهارات عالية
ويلعب "موليكا"، في مركز المهاجم، وسبق أن شارك صاحب الـ20 عاما، مع فريقه في الدوري المحلي، وكأس أفريقيا في عام 2018، حيث يتمتع ببإمكانيات ومهارات فنية وسرعة عالية، وإنهاء للهجمة بشكل

 
لن ينتقل للأهلي
وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب لن ينتقل للقلعة الحمراء في مصر، ولم يحصل الأهلي على توقيعه، فى ظل قيام النادى الكونغولى بقيد اللاعب في قائمته الإفريقية استعدادا للمشاركة ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا.