كتب ... محرر الفيوم 
أصدر اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، توجيهات مشددة، إلى سيد حرز الله، وكيل مديرية التموين بالفيوم، باتخاذ كل التدابير والاستعدادات اللازمة لاستقبال لعيد الأضحى المبارك.
 
وشدد محافظ الفيوم، خلال اجتماع عقده مع وكيل المديرية ومسئول الطب البيطري، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم، على ضرورة التنسيق بين مديريتي التموين والطب البيطري لتنفيذ حملات مشتركة والمرور على محال الجزارة، وأماكن بيع اللحوم للتأكد من سلامة المعروض منها.
 
كما شدد محافظ الفيوم، على تكثيف الرقابة على الأسواق لمتابعة المعروض من السلع الغذائية وضمان توافرها ومطابقتها للاشتراطات الصحية، مع ضرورة تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التموين، وأخرى فرعية بمختلف الإدارات التموينية، لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها، وإقامة شوادر لبيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين.
 
ووجه محافظ الفيوم، وكيل مديرية التموين بالمحافظة، بضرورة توفير الخبز البلدي بالمخابز خلال أيام العيد، والتأكد من توافر اسطوانات البوتاجاز، وتكليف إدارات التموين بتكثيف المرور والرقابة على محلات الجزارة وشوادر بيع اللحوم، والتأكد من استمرار عمل جميع المنافذ التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ومنافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية ومنافذ الشركة المصرية طوال فترة العيد.
 
كما وجه محافظ الفيوم، بالتنبيه على الشركة المصرية لتجارة الجملة بصرف المقررات والحصص التموينية للبدالين التموينيين قبل بدء إجازة عيد الأضحى المبارك، وصرف حصص مستودعات الدقيق.