أعلنت شركة شاومي عن وصول هاتف Mi 9T، أحدث هواتف عائلة Mi 9 الرائدة الشهيرة، إلى القاهرة اليوم. 

 
وسيتوافر هاتف Mi 9T في الأسواق بدءًا من اليوم 1 أغسطس بسعر يبدأ من 5,666 جنيه مصري. مدعومًا بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 730 وشاشة عرض كاملة قياس 6.39 بوصة، ويحتوي على كاميرا أمامية منبثقة بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل.
 
يتميز Mi 9T بمعالج Qualcomm Snapdragon 730، الأفضل في فئته والذي يُحسن من أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 35%، ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 10%، بالإضافة إلى مُضاعفة أداء تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك مقارنةً بسابقه Snapdragon710. كل ذلك مكّن المعالج ثماني النواة Kryo 470، المُصنع بتقنية 8 نانومتر من تحقيق أقصى كفاءة في استهلاك الطاقة، وتقديم أداء قوي فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل محرك الجيل الرابع الذكي الداعم لتقنية الذكاء الاصطناعي.
 
اما هاتف Redmi 7A يتمتع بكفاءة هائلة في استهلاك الطاقة، حيث يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm®️ Snapdragon™ 439 ثماني النواة المُوفر في الاستخدام اليومي السلس بالإضافة إلى الكفاءة في أداء المهام، كما أنه مزود ببطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير، ما يجعل هاتفRedmi 7A قادرًا على الاستمرار في العمل لمدة تصل إلى يومين من الاستخدام العادي *.
 
وتشمل المنتجات المُعلن عنها جهازان ذكيان متصلان عبر منصة تكنولوجيا الأشياء IoT، كجزء من نظام شاومي الإيكولوجي وهما الساعة الذكية Mi Band 4، الجيل الجديد من أجهزة شاومي الذكية القابلة للارتداء الأكثر مبيعًا، والسماعات اللاسلكية Mi True.
 
وتم الإعلان أيضًا عن وصول الجيل الجديد الذي طال انتظاره من أجهزة شاومي الذكية القابلة للارتداء الأكثر مبيعًا، الساعة الذكية Mi Band 4بسعر يبدأ من 599 جنيه مصري. وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن IDC، هذا وتحتل شركة شاومي المركز الأول في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في المعصم من حيث كمية الشحنات (في الربع الأول لعام 2019). ستتوفر الساعة الذكية Mi Band 4 بدءًا من يوم 1 أغسطس بجميع متاجر شاومي.
 
بينما تأتي ساعة Mi Smart Band 4 بشاشة عرض AMOLED كاملة الألوان جديدة كليًا، تسمح للمستخدمين باستعراض إحصائيات اللياقة البدنية والرسائل والإشعارات في نظرة خاطفة مع ألوانها المُدهشة. علي شاشة كاملة الألوان، تم تزويد
 
Mi Smart Band 4 ببطارية سعة 135 مللي أمبير يمكنها العمل لمدة تصل إلى 20 يومًا بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ميزات تتبُع الحالة الصحية والأنشطة المستمرة من الأجيال السابقة. تتميز Mi Smart Band 4 بوضع تتبُع السباحة لقياس مسافة السباحة، ومدتها، وضربات السباحة، و SWOLF (مقياس لكفاءة السباحة) وغيرها. تتميز Mi Smart Band 4 بتصميم أنيق وخفيف الوزن، وواجهة مستخدم بسيطة وجديدة كليًا تتيح سهولة التصفح، وتقوم بالإغلاق تلقائيًا عند خلعها من معصم المستخدم، والتحكم في تشغيل الموسيقى على الهواتف الذكية. 
 
وصُممت سماعاتMi True اللاسلكية للأشخاص كثيري الحركة بدون الأسلاك المتشابكة المزعجة، وتتميز بصوت فائق النقاء وتشغيل موسيقي عالي الجودة لمدة تصل إلى 10 ساعات متواصلة. وتوفر سماعات Mi True اللاسلكية روابط اتصال مستقرة وسهلة الاقتران، حيث تتصل تلقائيًا بجهازك المُقترن عند فتح العُلبة، في اتصال سلس وسريع في كل مرة. يتوقف مُشغل الموسيقى تلقائيًا عند إزالة أي من السماعتين من الأذن ويمكنه العمل على نحو مستقل للرد على المكالمات الهاتفية. وتتيح لك أزرار التحكم باللمس المرنة النقر أو النقر المزدوج لتشغيل/ إيقاف الموسيقى أو الرد على/إنهاء المكالمات أو تفعيل المساعد الصوتي.
 
ستتوفر سماعات Mi True اللاسلكية بسعر 1599 جنيه مصري بجميع متاجر شاومي.