كتب .. محرر الفيوم 
شهد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، فعاليات البطولة الدولية الودية بين منتخبي الفيوم وكينيا للتايكوندو على ملاعب نادي قارون الرياضي، اليوم، بعد استقباله وفد الاتحاد الأفريقي للتايكوندو بديوان عام المحافظة.
 
ترأس وفد الإتحاد، اللواء أحمد الفولي، رئيس الاتحاد الأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، وجيرالد مارانجو، عضو مجلس إدارة الاتحاد الكيني للتايكوندو ورئيس بعثة منتخب كينيا الأول، وكارول وايرمو المدير التنفيذي لمنتخب كينيا، ونادية صبحي،  أمين عام الاتحاد الأفريقي للتايكوندو.
 
أعرب محافظ الفيوم، عن سعادته بحضور وفد الاتحاد الأفريقي للتايكوندو، فعاليات البطولة الدولية الودية بين منتخبي الفيوم، وكينيا للتايكوندو على ملاعب نادي قارون الرياضي، مشيراً إلى أن الفيوم تتمتع بالعديد من السمات والمقومات مما يؤهلها لاستضافة الفعاليات الدولية الرياضية.
 
وأوضح محافظ الفيوم، أن المحافظة احتضنت العديد من الفعاليات، منها بطولة تحدي أبطال العالم للباراموتور "الخفاش الطائر" على ضفاف بحيرة قارون، إضافة لمسابقة الشراع، والتزحلق على الرمال، ومهرجان الصحراء، ورالي الفراعنة للجري، وغيرها من الفعاليات الرياضية.
 
وحضر محافظ الفيوم وممثلي الوفد، فعاليات البطولة الودية للتايكوندو بنادي قارون الرياضي بين لاعبي منتخب الفيوم ومنتخب كينيا الأول.
 
ومن جانبه، قال رئيس الاتحاد الأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، أن الاتحاد مستعد لتنظيم إحدى البطولات الدولية على أرض الفيوم، لما تتمتع به المحافظة من مميزات وما تملكه من مقومات وإمكانات.
 
شملت فعاليات اللقاء، طابوراً لحملة الأعلام، والسلام الجمهوري لمصر وكينيا، وكلمات الحضور، وفقرة تنورة، وفنون شعبية للأطفال، وعرضاً رياضياً لفريق الفيوم للتايكوندو.
 
حضر اللقاء الدكتور سيد حزين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، والمستشار محمد مصطفى، رئيس منطقة الفيوم للتايكوندو، والدكتور حمدي نور الدين، عميد كلية التربية الرياضية بالفيوم، والنائبان عماد سعد حمودة، وأحمد مصطفى، وكيلا لجنتي الشباب والرياضة والإدارة المحلية بالبرلمان المصري، والمحاسب على مسعود، رئيس نادي المحافظة، وصلاح حلمي، رئيس نادي قارون الرياضي.