أسيوط .. محمد محمود 
قام وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة بتفقد لجان تظلمات الثانوية العامة بمدينة أسيوط 
 
ضم الوفد النائب ممتاز دسوقي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن والأمناء المساعدون ونقيب المعلمين وأمين المهنيين هويدا الطماوي وقيادات التربية والتعليم الممثلة في عبد الناصر حامد  مدير عام التعليم العام ومحمد قرنة مسئول لجنة التظلمات بالكنترول.
 
وتم متابعة سير التظلمات الخاصة بالثانوية العامة داخل مقر لجنه التظلمات وتم التقابل مع أولياء الأمور الذين قدموا الشكر علي ما قام به نواب حزب مستقبل وطن في نقل لجنه التظلمات من محافظه قنا إلي محافظه أسيوط وتخفيف الأعباء عنهم.
 
وقال المهندس ياسر عمر أمين الحزب خلال الجولة ومناقشة أولياء الأمور أن أمانة الحزب وأعضاء الهيئة البرلمانية بذلوا جهد كبير في رفع المعاناة وعدم سفر أبناء أسيوط إلي قنا في ظل ارتفاع درجات الحرارة وقام أمين الحزب بتوفير ماكينة تصوير وأوراق نماذج الإجابات لرفع المعاناة عن أولياء الأمور وتقليل الوقت.
 
وقام أعضاء الحزب بتوزيع العصائر والمياه المعدنية لأولياء الأمور والطلبة وطالبوا في حاله وجود مشكلات متابعتهم والذهاب إلي مقر الحزب أو التواصل عبر موقع الحزب علي شبكة التواصل الاجتماعي.