الشرقية .. سارة على
افتتح الفنان هاني شاكر، نقيب عام المهن الموسيقية، ومحافظ الشرقية، فرع نقابة المهن الموسيقية بشارع البوستة بمدينة الزقازيق، ليضم الموسيقيين من أبناء المحافظة ويقدم لهم أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية.
 
وجاء ذلك بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد، والفنان خالد بيومى نقيب الموسيقيين بالشرقية، وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وعددًا من نواب البرلمان.
 
وأكد محافظ الشرقية أن الفن الراقي بمثابة القوى الناعمة التي يمكن من خلاله المساهمة في بناء الوطن وتقدمه، واستعادة مصر لمكانتها اللائقة بين الأمم، مشيرًا إلى أن الشرقية زاخرة بأعلام الفن والموسيقي والطرب وتضم مواهب فنية وثقافية تساهم وبشكل كبير في إثراء الحياة الفنية والثقافية في مصر.
 
ومن جانبه أكد الفنان هاني شاكر، نقيب عام المهن الموسيقية، دعمه الكامل لفرع نقابة المهن الموسيقية بالشرقية ورعايته للمواهب الفنية، واكتشاف الأصوات الواعدة لتقديم فن راقي وجميل، متمنيًا للقائمين على نقابة الموسيقيين بالشرقية إنجاز الأعمال المنوط بها وتقديم أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية للموسيقيين متمنيًا لهم التوفيق والسداد.
 
وكان محافظ الشرقية، استقبل الفنان هاني شاكر نقيب عام المهن الموسيقية وأعضاء مجلس النقابة، بالديوان العام لتعزيز أوجه التعاون بين المحافظة ونقابة المهن الموسيقية، وقاما المحافظ ونقيب الموسيقيين بتبادل الدروع والهدايا التذكارية.