بـ"نضارة شمس" وابتسامه عريضة، ظهر عمرو دياب'>الفنان عمرو دياب على بوستر ألبومه الجديد إنتاج شركة "ناي" أمس، وكشف عن اسمه الذي جاء "أنا غير".

 
ظهر الهضبة بإطلالة كلاسيكية وعلق الشركة على "البوستر": "الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب"، وجاءت الصورة بعدسة مصور "دياب" المفضل كريم نور.
 
مؤلفون وملحنون تعامل معهم "الهضبة" في "أنا غير"
تعاون عمرو في ألبوم الجديد'>الألبوم الجديد حتى الآن مع الشعراء: أحمد المالكي، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، مدحت العدل، أحمد مرزوق، وأسامة مصطفى، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد يحيى، إسلام زكي، ومحمد رحيم.
 
اختلفت الكلمات واللحن.. والتوزيع واحد
رغم تنوع الشعراء والملحنين في أغنيات الألبوم، إلا أنّ أغلب الأغاني التي اختارها جاءت من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي وحميد الشاعري.
 
"السوشيال ميديا" عن ألبوم عمرو دياب'>ألبوم عمرو دياب 2019.. بين الاشتياق لصوته والمدح في ملابسه
تفاعل الكثيرون من محبي الهضبة مع "البوستر"، معربين عن اشتياقهم لموعد طرح أغنيات ألبوم الجديد'>الألبوم الجديد، وانهالت التعليقات التي أكدت أنّ الصيف لن يكون موسما دون وجود وتفوق "دياب" فيما يطرحه كعادته دوما.
 
وجاءت بعض التعليقات التي أشادت بملابس دياب: "برنس يا برنس.. إيه الشياكة دي"، بينما أعرب آخرون عن اشتياقهم للألبوم، فكتب أحد محبي الهضبة: "مستني الألبوم عشان أغنية أول يوم في البعد يا ريت تنزل سينجل دلوقتي"، وعلّق آخر: "نمبر وان بدون منافس، يضرب ولا يبالي".
موعد عرض ألبوم "أنا غير"
لم يتحدد يوم بعينه لإطلاق الألبوم الذي ينتظره جماهير عمرو دياب على أحر من الجمر، لكن من المقرر أن يطلق في الأسواق قبل نهاية فصل الصيف الحالي.
 
عرض الألبوم من خلال شركة محمول
وسيتم الكشف عن الأغنية أولًا لعملاء شركة "فودافون"، ومشتركي الخدمة الخاصة بألبوم عمرو دياب'>ألبوم عمرو دياب، بعدها يطرح عبر قناة الهضبة على "يوتيوب".