حصلنا على أول فيديو لحظة وقوع حادث تصادم بين سيارتين "ميكروباص" على طريق "أسيوط - القاهرة" الزراعي، بالقرب من كوبري منقباد، والذي راح ضحيته 3 أشخاص، بينهم الطالب أحمد أبو الوفا الحاصل على الثانوية العامة بمجموع 98%، وإصابة 13 آخرين.

وتلقت غرفة عمليات المحافظة، إخطارا، يفيد بوقوع تصادم بين السيارتين المشار إليهما على الطريق المذكور آنفا، صباح أمس، أسفر عن إصابة 13 شخصا ومصرع 3.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، كما تم الدفع بأوناش المرور لتسيير الحركة المرورية.

ونُقِلَ المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، والمتوفين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

وانتقل اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم، إلى المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، ومتابعة الرعاية الطبية المقدمة لهم.

واستمع المحافظ إلى تقرير عن حالة المصابين، من الدكتور علاء عطية مدير قسم الإصابات، والتي تنوعت بين كسور وكدمات وسجحات، حيث وجَّه "نور الدين" بتقديم الإسعافات والرعاية الطبية والعلاجية العاجلة لهم، وإجراء الفحوصات والأشعة والتحاليل، ووضعهم تحت الملاحظة الدورية لحين تماثلهم للشفاء بشكل كامل، وخروجهم من المستشفى.

كلفَّ المحافظ، مديرية التضامن الاجتماعي، بتقديم مساعدات للمصابين، ودعم أسر المتوفين، وسرعة إنهاء التصاريح اللازمة وتسليمهم لأسرهم.

رافق المحافظ خلال الزيارة، كل من، الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي والدكتورة مها غانم نواب رئيس الجامعة، الدكتور سعد زكي مدير المستشفى الجامعي، الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة، فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، مصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية، محمد البشير رئيس حي غرب.