كتب – ماجد سمير
شدد خالد جلال المدير الفنى للزمالك على ادارة النادي دراسة الموقف بالنسبة لعودة الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك، مؤكدا ان عودة كاسونجو ستكون مفيدة لهجوم الزمالك ، وان الكونغولى كان يقدم مستوى جيد مع الفريق قبل الخروج للإعارة.
 
في السياق نفسه يبحث الزمالك موقف الأجانب فى قائمته، وينتظر حسم الأمر لتحديد مسألة عودة كاسونجو من عدمه، او اعادة تسويقه من جديد بتجديد اعارته الى اى نادى خارجى.
 
يذكر أن كاسونجو كابونجو حاليًا فى أجازة فى بلاده ، لحين انتهاء الدورى فى مصر وحسم مصير عدد من اللاعبين من بينهم مصيره داخل الزمالك.
 
وعلى جانب آخر استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالاتفاق مع خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي، بتأجيل بيع أي لاعب أو إعارته إلى أول أغسطس المقبل والاستفادة من كل اللاعبين المقيدين في القائمة خلال الفترة الحالية.
 
وجاء ذلك، للتركيز في المباريات المتبقية ببطولة الدوري العام، حيث يتبقى للزمالك 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي والمحدد إقامتهم أيام 21 و24 و28 من شهر يوليو الجارى على الترتيب.
 
ويسعى الزمالك للفوز بالثلاث مباريات والاستفادة من جميع اللاعبين من أجل التتويج ببطولة الدوري في الموسم الجاري، حيث يحتل الأبيض المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة.
 
من جهة اخرى رفض خالد جلال فكرة رحيل محمد ابراهيم عن الفريق، وطلب ببقاءه فى الفريق الفترات القادمة.
جاء ذلك عقب وصول أنباء لخالد جلال على رغبة الاسماعيلى فى التعاقد مع محمد ابراهيم لضمه الموسم المقبل.
 
يرتبط محمد إبراهيم بعقد رسمي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولم يُحسم مصير تجديد تعاقده حتى الآن.
 
اللاعب تواجد فى معسكر قبرص الذى ينتهى اليوم، وسيستعد مع الزمالك لمبارايات استئناف الدوري.