كتب .. ماجد سمير 
أجرى أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك اتصالا تليفونيا بطارق حامد نجم الزمالك الدولي بعدما تلقى لاعب الزمالك عرضًا رسمي من اتحاد جدة السعودي، للحصول على خدمات طارق حامد على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.
 
وأضاف، طارق حامد متمسك بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة لتأمين مستقبلة على المستوى المالي، وخوض تجربة احترافية، ولكن تمكن أمير مرتضى من إقناع طارق حامد بالبقاء في صفوف الزمالك لحاجة الفريق غلى خدماته الموسم المقبل.
 
وأتم، الزمالك سوف يقوم بالرد على العرض بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، بعدما استقر الجميع داخل مجلس الإدارة برفض العرض مهما كان المبلغ المالي.
 
ويطمح الزمالك في الحصول على الموافقة على المشاركة في البطولة العربية نظرا لمكاسبها المادية، وذلك بجوار مشاركته في دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة.
 
خاصة وأن هناك كلام على زيادة في عدد اللاعبين في قوائم الأندية وبالتالي سيتيح الفرصة للمشاركة في أكثر من بطولة.
 
على جان أخر تلقى عماد السيد حارس مرمى الفريق عرضا من الاتحاد السكندري للانتقال لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية .
 
يذكر أن عماد السيد يمتلك أكثر من عرض حاليا أبرزهم الفريق السكندري، ولكن يفضل أن ينتظر قرار الزمالك النهائي خصوصا بعد إصابة محمود عبد الرحيم "جنش" بقطع في وتر أكليس مع صفوف المنتخب ليغيب لمدة 6 أشهر عن الملاعب.