كتب – روماني صبري 
حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ، ضيفة على برنامج ( أسرار النجوم) ، تقديم المذيعة انجي علي عبر راديو "نجوم إف إم"، للتحدث باستفاضة عن أهم المحطات في حياتها الفنية ، ونستعرض في السطور التالية ابرز ما صرحت به عبد الغفور في البرنامج .
 
فنانة استثنائية 
وقالت انجي على عنها قبل أن تبدأ معها الحديث :" هي نجمة استثنائية بدأت وسط عملاقة الفن ، مشوارها عمره ما كان سهل أبدا ، عفرت وتعبت اشتغلت كتير واتعلمت اكتر، عمرها ما استسلمت لليأس لحد ما وصلت للمكانة اللي تستحقها، وأصبحت اليوم حديث الجماهير كل موسم رمضاني .
 
واستطردت:" بتعرف تغير جلدها بمعنى أدق ، أصبحت الحصان الرابح  لمنتجين مسلسلات رمضان ... أستاذة في تقمص الشخصيات بكل تفاصليها فنانة ، غاوية وقادرة بالفعل تغير من نفسها وجلدها ... في رمضان 2019 كانت مثيرة للجدل هي الرائعة ريهام عبد الغفور .
 
ادوار جيدة 
أنا في الوسط الفني منذ فترة ليست بالقليلة ، ومؤخرا عهدت على تجسيد ادوار جيدة حازت في النهاية على إعجاب الكثيرين ، واستطردت موضحة :" هذه الأعمال قامت بتغذية طموحي الفني ، ما جعلني اشعر بالسعادة والغبطة هذه الأيام ...  وكل ما الإنسان بينجح في حاجة أوي بيخاف أوي فبيحاول يستمر في النجاح ، عشان كده بخاف من النقاد والجمهور في كل عمل جديد .
 
الانطلاقة الحقيقية 
وشددت ، لأكون متميزة في هذا المجال ، حرصت مؤخرا على اختيار ادوار مختلفة غير مكررة ، وهو ما دفع باسمي على واجهة المشهد الفني ، ومنها مثلا دوري في مسلسل الريان بطولة الفنان الراحل خالد صالح والفنان باسم سمرة ... هذا الدور لم يعكس شخصيتي الحقيقية أنا لست بهذا القدر من الشر .
 
موضحة :"لم أكن أتخيل أن يصيب دوري في المسلسل كل هذا النجاح .. ربنا كرم بزيادة حسيت أن الناس عاوزة مني الاختلاف مش عاوزاني في دور البنوتة البريئة الطيبة ، اللي كنت بعمله زمان في بداياتي .
 
إشادة والدها 
وحكت عبد الغفور أن والدها الفنان أشرف عبد الغفور، نقيب المهن التمثيلية الأسبق، أعجب بمسلسل ( زي الشمس) ، بطولة دينا الشربيني وابنته والذي شارك في السباق الرمضاني 2019 وحقق نسب مشاهدات عالية في الوطن العربي خاصة في مصر .
 
 لافتة إلى انه أشاد بنجاحها في المسلسل وأعرب عن سعادته لما حققه المسلسل من نجاح في الموسم الرمضاني 2019 .
 
مشيرة إلى أنها لم تشارك في أي أعمال فنية بسبب منصب والدها وقتذاك ، والدليل أن العام الذي تقلد فيه والدها منصب نقيب الممثلين لم تشارك فيه بأي عمل فني .
 
الذكرى الأجمل .. فارس بلا جواد 
وأكدت عبد الغفور أنها شاركت في مسلسل (فارس بلا جواد)، بـ 10 مشاهد فقط ، لكن رغم ذلك كان لهذا المسلسل دور كبيرا في نجاحها ، وفعل ما لم يفعله أي مسلسل أخر .
 
واستطردت :" مسلسل فارس بلا جواد هو أجمل ذكرى في حياة ريهام عبد الغفور، لان الوقت ده أتجوزت "شريف الشبكي"، - زوج عبد الغفور الثاني- ، اللي قرر يتجوزني بعد ما شافني بمثل في المسلسل .. بعدها سأل صديقتي عليا وبعد مرور 5 سنين شافني بالصدفة في مكان عام وطلب أيدي للزواج .