كتبت – أماني موسى
قال الفنان محمد ممدوح، أنا شخص مستمتع بحياتي جدًا لأني الحمد لله بعمل الحاجة اللي أنا بحبها، واستمتاعي بشغلي شيء بيريحني، وعلى المستوى الشخصي أحب أهلي ودعمهم، وأخاف جدًا عليهم وخاصة زوجتي وابنتي.

مشيرًا إلى أنه ككل الناس يخاف من الفشل، لكنه أمر وارد بالحياة.

دوري بمسلسل اختفاء لم يحقق النجاح الجماهيري المتوقع
وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المقدم عبر شاشة MBC مصر، أن سعد بدوره في مسلسل اختفاء على الرغم من أنه لم ينل قدر كبير من المشاهدة أو التعليقات على الدور، أو يصل إلى النجاح المطلوب لدى الجمهور، لكنه راضي عن هذا الدور على المستوى الشخصي، ويشعر أنه فعل ما عليه وأكثر، وفريق المسلسل بذل جهدًا كبيرًا أيضًا.

بداية التمثيل بمسرح المدرسة في التسعينات
ولفت إلى أنه يحب الأدوار المركبة ولعل هذا سبب نجاحه، وأنه بدأ العمل بالمسرح أثناء دراسته في المرحلة الثانوية عام 1997، وذهب بروفات مع زميل له، وبدأ يتلقى عروض للعمل بالمسرح، وبدأ بالتمثيل في مسرح المدرسة بالسيدة زينب، ثم أعجب بالأمر، وجمع عدد من أصدقائه وقاموا بعمل ورش تمثيل وتحويل روايات إلى أعمال مسرحية، وتم التعرف فنيًا عليه بمسرحية قهوة سادة، وبعدها حدث الانطلاق.

أي شخصية أقدمها اعتبرها بطولة
وتابع ممدوح، "أي شخصية أقدمها بعتبرها بطولة، دي قناعتي، والبطل مكون أساسي في العمل الدرامي، وليس صحيحًا أن وضع اسم الفنان الأول دليل على أنه البطل أو النجم.

تعرضت للتنمر بسبب صوت وأعالج الأمر
وحول تعرضه للتنمر بسبب صوته، قال ممدوح: "تعرضت للتنمر بعد مسلسل قابيل، بسبب صوتي، وأنا عارف أن عندي مشكلة في مخارج الألفاظ، وأقوم بالعلاج بالفعل، وأرحب بأي نقد، ولا أحب المجاملة وأحب أن أطور نفسي دائمًا.

وتابع، صوتي دة خلقة ربنا، وموضوع التنفس أنا عندي مشكلة في نفسي فعلا.

اعتذاره لأحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
وكشف ممدوح  عن مشهد داخل مسلسل "ولد الغلابة" أداه أمام الفنان أحمد السقا، وظل يعتذر للسقا بعده، حيث كان المشهد يتطلب أن يقوم بإلقاء كوب المياه في وجه السقا، وبعدها شعر بأنه لا بد أن يعتذر للسقا، على الرغم من أن المشهد مكتوب بالدور.

وأشار إلى أنه جسّد أمام السقا، فيلم "إبراهيم الأبيض"، ويعتبر هذا الفيلم محطة مهمة جدًا في حياته، قائلاً: "أنا بحب أكون متنوع وأبقى راضي عن الشخصيات اللي بقدمها".

لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة
وأعرب ممدوح عن كونه لا يفضل الحديث عن حياته الخاصة، قائلاً: هي اسمها حياتي الخاصة، بيتي ومينفعش نقول أسراره برة، لكن شغلي ليكم شغلي ورأيكم فيه.

حسابات الفيسبوك وما صدر عنه مفبرك
وأكد أن كل الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي قدمت الاعتذارات على لسانه لا يعرف عنها أي شيء، وأنها كلها مفبركة ولم تخرج على لسانه.

وأن ما نشر في هذه الحسابات عن زوجته على لسانه لم يصدر منه أيضًا، وهو يكن كل الاحترام لزوجته لكنه لم يصدر عنه أي شيء يخصها لأنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية.

أب للمرة الأولى وأحب سماع ندائها بابا
وأوضح أنه أب للمرة الأولى منذ سنة وشهرين، ويستكشف قدراته في الأبوة، ويحب أن يسمع منها نداءها الطفولي بابا.

والدتي السبب في حب الطعام
وعن حبه للطعام، قال والدتي ربنا يديها الصحة هي السبب، فهي طباخة ماهرة، ودومًا أطلب من زوجتي أن تتعلم منها الطبخ، وهي تستجيب وتسأل والدتي عن طرق مختلفة للطعام الذي أحبه.

حلمي أمثل مع الفنان يحيى الفخراني
وعن الفنان الذي يود أن يقوم بالتمثيل أمامه، هو الفنان يحيى الفخراني، قائلاً: فنان الله أكبر عليه رمز من رموز بلدنا، يحيى الفخراني بالنسبة لي مثل أعلى وحلمي أمثل أمامه وخاصة لو مسرح.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا