كتب – روماني صبري 

حلت الفنانة شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر، ضيوفا على برنامج " "توأم روحي" تقديم الإعلامي اللبناني نيشان، عبر فضائية" bein drama"، للتحدث باستفاضة عن قصة حبهم  .
 
حد مختلف 
وردا على سؤال  كيف استطاعت شيماء سيف النجاح ، رغم أنها لا تتمتع بقوام ممشوق مثل يسرا والفنانات الأخريات الموجودات على الساحة الفنية  ؟ .. أجابت سيف :" اعتقد أن الجمهور تقبل شكلي واختلافي ، دخلت المجال الفني بهذا الوزن ، واستطردت :" وفي حاجة كمان منقدرش ننساها أن في كثير أوي شبهي ، فطبيعي أنهم يتقبلوا فنانة تخينة .
 
ماذا أعطى الله لشيماء سيف؟ 
الحمد لله أعطاني الله الكثير بسبب دعوات والداتي ،هي سيدة جميلة واستجاب الله لدعواتها ، لذلك أعطاني حب الناس .
 
هل شيماء سيف نجمة بالصدفة ؟ 
وأجاب على هذه السؤال زوجها المنتج محمد كارتر، قائلا :" على الإطلاق .. شيماء منجحتش بسبب الصدفة لأنها تؤمن بالتخطيط وليس الصدفة ، ساعات بقولها أزاي ترفضي الإعمال دي ، دي كويسة؟! .. ترد و تقولي : إستنى شوية مش دلوقت في أعمال أهم .
 
هل يغير كارتر على شيماء سيف  ؟ 
أغار عليها جدا ، وحينما تستبد بي الغيرة ، وقتها اعتدي بالضرب على أي شخص يغازلها ، وهناك موقف يؤكد كلامي. 
 
ودخلت سيف على خط الحديث قائلة :" نعم في احد الأيام ذهبت للمسرح وقتها أدركني شخص من داخل سيارته  فشاور لي بيده ليحييني ، ولانني طوال الوقت أتبادل التحيات والقبل الطائرة مع الجمهور البعيدة عن التلامس ، رددت له التحية ، حتى سألني عن رقم هاتفي المحمول ، فأدركت انه شخص مريب غير محترم ، قررت الذهاب والابتعاد قدت سيارتي ، وبالنظر خلفي علمت انه يطاردني بسيارته .
 
اتصلت بكارتر ، قدم لي عدة نصائح منها على سبيل المثال أن أتابع طريقي للمسرح ، واستطردت لما جيت اركن لاقيت كارتر هناك .
 
واستكمل كارتر قائلا ، ركن ورآها فعرفت انه مش محترم .
 
شيماء : كارتر فتح باب العربية على الراجل ، وبعدها لاقيت الراجل خارج من عربيته ووشه متبهدل فعرفت أن كارتر انتقم منه على قلة أدبه .
 
نشرتي لزوجك دعاء عبر حسابك الشخصي على موقع تداول الصور "انستجرام"، قلت فيه :" " اللهم إني أحبه حبا يجهله هو، وأنك أنت تعلمه يارب قدر حبي له ويسر له أمره وحقق له أمنيته."  هل تحبينه كل هذا الحب ؟ 
 
ذرفت شيماء الدموع مع زوجها قائلة :" كارتر بيحبني أوي وبيعرف يبين مشاعره ، وأنا بحبه جدا بس للأسف مش بعرف اظهر مشاعري ، ونفسي أنجب منه توأم ، وقتها هسمي الولد كريم ، والبنوتة ريم .
 
طلبتها من محمد رمضان 
وحكى كارتر ، انه عندما أراد الزواج من شيماء فكر أن يطلب يدها من الفنان محمد رمضان ، حيث كانت تشارك وقتها في مسرحيته ( أهلا رمضان).
 
 كنت أريد أن أفاجئها وبالفعل طلبتها من محمد رمضان أمام الجميع ، وللعلم رمضان من أصدقائي المقربين ، وحرص على حضور حفل زفافنا .